استرجاع حساب فيس معطل 2023

استرجاع حساب فيس معطل،من المؤكد أن وقف اكونت الفيس بوك شيئ مؤلم وصعب،لكن هذا هو الواقع،في بعض الأوقات يقوم الفيس بوك بتعطيل حساب الفيس بوك بدون سابق إشعار إذا شاهد أمر مشبوه فيه،لهذه الأسباب يبحث مستخدمي الفيسبوك عن كيفية استعادة حساب فيس معطل.
استرجاع فيس بوك، وبعد العناء من البحث الكثير،وجدنا بعض الطرق الحديثة لفتح حساب فيس معطل،ولكن الوصول إلي الأكونت ليس مؤكداً ولكن هذه هي الطرق الشرعية الوحيدة لإسترداد حسابك في الفيس بوك.

استرجاع الفيس بوك، هناك البعض من الخطوات الغير فعاله في الوصول إلي حسابك مرة آخرى،لكن حديثا قامت إدارة الفيس بوك بإنشاء نموذج استرجاع حساب فيس معطل،هذا النموذج لإبدء المعارضة على تعطيل حسابي وتقديم ما يثبت ذالك الخلل أو الخطأ،هذا النموذج تم تخصيصة لإستعادة حساب فيس معطل إنتهاك.

تم تعطيل حسابي استرجاع حساب فيس بوك بعد حذفه

استرجاع فيسبوك، يعد فيسبوك من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم،في الوقت الحالي لم يستخدم الفيسبوك للترفية فقط بل إرتبط إستخدم هذه المصة بالأعمال وبالتواصل بين الأصدقاء،لذالك السبب أصبحت هذه المنصة شريك دائم معنا في حياتنا اليومية سواءا في العمل أو في المنزل،لكن هناك الأمور المزعجة لدى المستخدمين وهي أن تجد هذه الصفحة عند تسجيل الدخول إلي حسابك الخاص وهي تم تعطيل حسابك .......؟

استرداد الفيس بوك، في هذه المقال ستجد أكثر من طريقة حتي تستطيع فتح حساب فيس معطل،هذه الطرق فعالة جدا،فإذا كنت تعاني من هذه المشكلة فلا تقلق لإانت في المكان المناسب،فبعد قراءة وتنفيذ خطوات هذه المقال تستطع الوصول إلي حسابك المعطل في خلال 24 ساعة فقط.

استرجاع حساب فيسبوك معطل


إذا كنت تعاني من خلل تعطيل حسابك على الفيسبوك فأبشر أنت في المكان المناسب وبعد قليل تستطيع إسترجاع حساب فيس معطل،لكن يجب التنوية فيما بعد إستعادة بروفايلك المعطل،هل تعلم ما هي أسباب إغلاق حساب الفيس بوك من قبل الادارة....؟



يجب التعرف على هذه الأسباب حتي لا تجد نفسك مرة آخرى تعاني من هذه المشكلة وتجنب إيقاف حسابك من قبل الادار،أول سبب هو الإبلاغ عنك من قبل مستخدم آخر،ثانيا تتبع إستخدام مشبوه في فيسبوك،إستخدام إسم غير حقيقي.نشر محتوى غير أخلاقي نشر محتوى يحض على الكرهية كذالك كثرة التعليقات بشكل مريب مما يسير الإشتباه في أنك روبوت وليست مستخدم عادي،مضايقة غير الأصدقاء في المراسلة أيضا كثرة طلبات الصداقة والكثير من الأسباب يمكنك معرفة المزيد من هـــــنـــــا .

كيفية استرجاع حساب فيس معطل إنتهاك

من أكثر الطرق الفعالة لإسترداد حساب فيس بوك معطل هي طريق إستخدام نموذج تم تعطيل حسابي،وهذه هي الطريقة التي تم وضعها حديثا من قبل إدارة الفيسبوك،وتم تخصيص هذا النموذج لتعطيل الحساب بسبب الإنتهاك.
استرجاع حساب الفيس بوك المعطل 2020
استرجاع حساب فيس معطل 
كما هو موضح في الصورة أعلاه قم بملئ هذه المعلومات المطلوبة من قبل الإدارة، والمعلومات المطلوبة كالتالي.

رابط استرجاع حساب فيس بوك معطل

يمكنك الذهاب إلي نموذج طلب إرجاع اكونت فيس معطل.عبر رابط مباشرة دون البحث عن هذا الأمر للإنتقال إلي النموذج إنتقل إلي هذا الرابط https://ar-ar.facebook.com/help/contact/260749603972907 .
  1.  أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الجوال المسجل به الحساب
  2. قم بإدخال إسمك بالكامل كما هو مسطر في حسابك
  3.  قم أيضا بتحميل صورة من الهوية 
ملاحظة يجب أن ينطبق إسم الهوية مع الإسم المدرج في حساب الفيس بوك المعطل،غير ذالك لا تستطيع إستخدام هذا النموذج.أيضاً أنواع الهويات المقبولة لدى الفيس بوك هي كالتالي.
  • بطاقة تحقيق الشخصية سارية
  • جواز سفر سارى
  • رخصة قيادة سارية
  • أو أي هوية صادرة من جهة حكومية
  • شهادة الميلاد
  • بطاقة هوية الناخب
  • وثيقة زواج
بعد ذالك قم بالنقر على إرسال،سيتم مراجعة طلبك في 48 ساعة إلي 72 ساعة،سيتم أيضا الرد عليك بالقبول أو بالرفض مع توضيح الأسباب.

فتح حساب الفيس بوك المعطل من الإدارة - حساب معطل أمان

قامت إدارة الفيس بوك بإنشاء نموذج خاص بسبب التعطيل’لذالك وضعنا أعلاه نموذج إسترجاع إيميل الفيس بوك المعطل بسبب إنتهاك،أما الأن سنستعرض عليكم نموذج إستعادة بروفايل فيس بوك معطل أمان،للذهاب إلي النموذج إنقر هـــــنـــــــــا .

إستعادة ايميل فيس بوك معطل
استرجاع حساب فيس معطل 


قم بملئ هذه المعلومات مثال.البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول لتسجيل الدخول + الإسم بالكامل كما هو مدرج في حسابك على الموقع.إنقر على إرسال ثم الإنتظار للبعض من الوقت،ثم الذهاب لحساب الجيميل ومشاهدة رد إدارة الفيس بوك على طلب الوصول إلي حسابك مرة آخرى.

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادار

كيفية استرجاع حساب فيس بوك معطل غير مؤهل،يمكنك الوصول إلي هذا البروفايل بكل سهولة ويسر وفي لاحظات بعد ملئ هذه المعلومات،كل ما عليك هو الذهاب النموذج.يمكنك الذهاب من خلال الضغط هـــــنـــــا .
فتح حساب فيس بوك معطل
استرداد حساب الفيس بوك المعطل
أما الأن قم بملئ هذه البيانات المطلوبة مثال.الإسم بالكامل كما مسطر في حسابك،أيضاً تاريخ الميلاد المدرج في البروفايل،معلومات إضافية.البريد الإلتروني أو رقم الجوال الخاص بتسجيل الدخول،قم بالنقر على إرسال لمراجعة طلبك والنظر هل أنت مؤهل لإستخدام الفيسبوك أم لا.

طريقة استرجاع حساب فيس بوك معطل إجراء إحترازي 2023

يمكنك أيضا إستخدام طرق آخرى في إستعادة بروفايل موقوف من جانب الإدارة،وهي عبر مراسلة إدارة الفيس بوك،تعد هذه الخطوة من الخطوات الفعالة جدا في الرد على طلبك.

مراسلة إدارة الفيس بوك تكون عبر إيميلات خاص بى فريق دعم الفيس بوك للرد على المستخدمين وحل المشاكل التي يعاني منها البعض.سنعرض عليكم قائمة البريد الالكتروني الخاص بمراسلة إدارة الفيس بوك.

استرجاع حساب فيس معطل إحترازي عن طريق مراسلة ادارة الفيس بوك

سنضع لكم قائمة بالبريد الإلكتروني الخاصة بمراسلة إدارة الفيس بوك،ليست كل إيميلات فريق الدعم خاصة بإستعادة الحسابات المعطلة.
  1. mark.zuckerberg @ fb.com
بعد إختيار إيميل من قائمة البريد الإلكتروني هذه،قم بالذهاب إلي الجيميل الخاص بك،ثم القيام بوصف الخلل الذي تعاني منه في حسابك.سأضع لكم وصف يصلح لإسترجاع حسابات الفيس بوك المعطلة.

وصف لإسترجاع حساب فيس بوك معطل 2023

(مرحبًا بفريق دعم Facebook ، لدي مشكلة مع Facebook Wacebook ، عندما أقبل تسجيل الدخول إلى Facebook ، أتلقى رسالة تشير إلى أن المسؤول قد تم تعطيل حسابي. أريد أن أعرف سبب تعطيل حسابي من تسجيل الدخول ، وأعتقد أن هذا حدث عن طريق الخطأ. من فضلك. قم بالرد في أسرع وقت ممكن لأن هذا الحساب مرتبط بعملي ، وهناك مستندات للعمل فيه. تحية لفريق الدعم Facebook.))

هذه الوصف باللغة العربية.يمكنك الإستعانة به،كما يفضل إستخدام الترجمة للإنجليزية،لأنه كما يعرف أن دعم الإنجليزية أفضل كثيراً من دعم اللغة العربية،لذا سيتم ترجمة الوصف للغة الانجليزية.

((Hey Facebook support team, I have a problem with Facebook Wacebook, when I accept to log in to Facebook, I get a message indicating that my account has been disabled by the administrator. I want to know the reason why my account was disabled from logging in, and I think this happened by mistake. Please. Reply as soon as possible because this account is linked to my work, and there are documents for work in it. Greetings to the support team Facebook.))

وبذالك تكون إنتهت محتويات المقال.يمكنك مشاركة هذا المقال على مواقع التواصل الإجتماعي حتي تعم الفائدة على الجميع’وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله,تحياتي للجميع.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قد يهمك أيضاً ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للمزيد حول رابط حذف حساب فيسبوك إضغط هـــــــنـــــــا .

للمزيد حول استرجاع حساب فيسبوك مسروق إضغط هــــــنـــــا .

طريقة إسترداد حساب فيسبوك معطل في دقائق من هــــــنـــــا .

للمزيد حول رابط استرجاع حساب معطل إضغط هـــــــنــــــــا .

للمزيد حول حذف حساب الفيس بوك نهائياً إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول حل مشكلة عدم وصول رمز التاكيد للايميل أو الهاتف إضغط هــــنــــا .

للمزيد حول طريقة تأمين حسابات فيس بوك 2019 إضغط هــــــــنـــــــا .

للمزيد حول طريقة تأكيد هوية المستخدم في فيسبوك إضغط هـــــــنـــــــا .

للمزيد حول فتح حساب فيسبوك بدون رقم هاتف إضغط هــــــــنـــــــا .

للمزيد حول إنشاء حساب في إنستقرام إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول إسترجاع حسابي على انستجرام إضغط هـــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية معرفة من زار بروفايلك إضغط هـــــــنـــــــا .

للمزيد حول كيفية إنشاء صفحة على فيس بوك كالمشاهير إضغط هــــــنـــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء حساب فيسبوك مؤقت إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء حساب فيس بوك برقم مؤقت إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء جروب  على ماسنجر إضغط هــــــنـــــا .

للمزيد حول ربح المال  من الفيس بوك إضغط هــــــنــــــا .

للمزيد حول طرق تحميل الفيديوهات من الفيسبوك إضغط هـــــنـــــا .

للمزيد حول إنشاء حساب فيسبوك إضغط هـــــــنـــــــا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-