كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادار 2023 تم تعطيل حسابي

إرجاع بروفايل الفيس بوك بعد إيقافه من قبل الادارة
استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله

استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادار أو طريقة إسترداد حساب الفيس بوك المعطل،من الأمور المزعجة جداً عند الدخول إلي حساب الفيسبوك وتجد رسالة تقول لى تم تعطيل حسابي،حينئذ تشعر بالإنزعاج الشديد ولا تعلم ماذا أنت بفاعل لإسترجاع حسابك المعطل.

استرجاع فيس بوك بعد تعطيله، أبشر في هذا المقال الحل النهائي لإسترداد حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادار، كما سنتعرف سويا على الأسباب التي تجعل الإدارة تقوم بتعطيل حسابك على الفيس بوك لكن دعونا أولاً نتعرف على كيفية إستعادة حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادار.
قد يهمك: اريد الدخول الى حسابي في الفيس بوك

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة

استرجاع الفيس بوك المعطل، إذا تم تعطيل حسابك على الفيس بوك ستجد رسالة تفيد بتعطيل حسابك عند محاولة تسجيل الدخول،ملاحظة إن لم تأتي لك رسالة تؤكد لك أنه تم تعطيل حسابك فإعلم أن هناك مشكلة آخرى،أما في حالة إرسال رسالة تؤكد لك إيقاف حسابك فإتبع التالي لإستعادة الحساب.

  1. إنقر على هذا الرابط  لكي تصل لنموذج طلب إسترجاع حساب معطل  https://www.facebook.com/help/contact .
  2. أدخل البريد الالكتروني أو رقم الهاتف المحمول لتسجيل الدخول
  3. إكتب إسم بالكامل كما هو مدرج في الحساب
  4. رفع صورة من الهوية يشترط أن تكون صادرة من جهة حكومية 
  5. قم بالضغط على إرسال حتي يتم مراجعة طلب إستعادة حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادار

الطريقة التالية في كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادار

استعادة الفيس بوك، يمكنك أيضاً إتباع هذه الطريقة في إسترداد حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة،فهناك البعض من الحسابات التي لا يتم إستعادتها بالطريقة الأولي،لذالك قررنا أن نضع لكم الحل البديل تابع معي الأن.

استرداد فيس بوك، هناك الكثير من طلبات إسترداد حساب الفيس بوك بعد تعطيه عبر الطرق التقليدية وهي عبر إرسال طلب مراجعة،إلا أن أعضاء الدعم الفني للفيسبوك لا يلاحقون على مراجعة هذا الكم من الطلبات،سوف تجد عدم الدقة في مراجعة الطلب،فالحل الأمثل هو مراسلة إدارة الفيس بوك تابع معي الأن كيف يتم ذالك.

مراسلة ادارة الفيس بوك لإسترجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة

الطرق التي أثبتت النجاح في إستعادة حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة،هي عبر مراسلة إدارة الفيس بوك،عبر هذا الإيميل mailto:[email protected] أو mailto:[email protected]،قم بوصف المشكلة التي تعاني منها بشكل دقيق أو نسخ هذا النص وإستخدامه في مراسلة إدارة الفيسبوك.

Hey Fort Team I have a problem with my Facebook Wacebook Supphen I log in comes a message to me stating that my account has been disabled by an administrator I want to know why I am suspended from login, I think this happened by mistake, because I understand very well the Facebook terms and policies , I hope you can help me and thank you for any answer you will give me.

بعد الإرسال إنتظر لمدة 48 ساعة للرد عليك،سوف تجد رابط لإرجاع حسابك المعطل من قبل الادارة،أما الأن تابع معي الأسباب التي تؤدي إلي تعطيل حسابك على الفيسبوك.

للمزيد حول إسترداد حساب الفيسبوك بدون الإيميل ورقم الهاتف إضغط هــــنـــــا .

سبب تعطيل حساب الفيس بوك من طرف الادارة 

ما هي الأسباب التي تجعل إدارة الفيسبوك تقوم بتعطيل حسابي،سنتعرف في هذه الفقرة عن أهم أسباب تعطيل حسابات الفيسبوك حتي نتجنب هذه الأخطاء في الأيام القادمة،والحفاظ على إستقرار حسابك دون مشاكل.

عدة أسباب قد تجعل إدارة الفيس بوك تقوم بتعطيل حسابك الشخصي أو صفحتك على الفيسبوك،لذا وجب التنوية على هذه الأخطاء المتكررة من قبل مستخدمي الفيسبوك،مما تؤدي هذه الأخطاء إلي إغلاق حساب الفيس بوك من قبل الادارة.


  1. نشر محتوى لا يتبع شروط وسياسات  فيسبوك ، مثال لنوعية هذا المحتوى التهديدات وما شابه  أو الخطاب الذي يحض على الكراهية أو صور وفيديوهات  العنف .
  2. استخدام إسم زائف ، قد يتم تعطيل حسابك من قبل الادارة ، بعد التحقق من أنك لا تستخدم إسمك الحقيقي في حسابك،لذالك يجب الحذر من إستعمال أسماء وهمية عند إنشاء حساب فيسبوك جديد.
  3. انتحال صفة شخص ما . أيضا هذا السبب ربما يُعرض حسابى للتعطيل من قبل الادارة،كما أن هذا السبب يسمى بى ثغرة انتحال شخصية لإغلاق حسابي بسهولة إحذر من هذا الخطأ .
  4. الإستمرار في إتباع سلوك غير مسموح به على فيسبوك من خلال انتهاك معايير المجتمع ، مثال كثرة التعليق كثرة النشر بشكل مريب مما يثير الإشتباه في حسابك أنه ملك لعالم الروبوتات .
  5. الاتصال بأشخاص آخرين بغرض المضايقة أو الإعلان أو الترويج أو سلوك آخر غير مسموح به ، من أهم وأكثر الأسباب شيوعاً في تعطيل حسابي على الفيسبوك هو الإتصال بأشخاص لا تعرفهم لأغراض الترويج لمنتج أو لخدمة أو للمضايقات مثل إرسال العديد من طلبات الصداقة لإناس لا تعرفهم.

استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله مؤقتاً

في بعض الأحيان يقوم مستخدم الفيس بوك بتعطيل حسابه مؤقتاً ، لأسباب شخصية ولا يرغب في الإستمرار على مواقع التواصل الإجتماعي لفترة معينة ، المميز هنا أنه يمكنك إستعادة حسابك بعد تعطيله في أي وقت.

فإذا كنت ترغب في العودة إلي فيسبوك بعد إجراء عملية إلغاء تنشيط الحساب مؤقتاً ، يمكنك ذالك بشكل سهل جداً، عبر الخطوات التالية .
  • إنقر على هذا الرابط لمحاولة تسجيل الدخول https://ar-ar.facebook.com
  • أدخل البريد الالكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب المعطل مؤقتاً
  • أدخل كلمة المرور الخاصة بحساب الفيسبوك 
  • أنقر على تسجيل الدخول 
ملاحظة : يرجي العلم بأنه يجب عليك الوصول إلي البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط لتأكيد وإستكمال إعادة تنشيط حساب الفيسبوك المعطل،وبذالك نكون إنتهينا من إسترداد حساب الفيسبوك بعد تعطيله .

استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله نهائياً

بعض المستخدمين يقومون بحذف حساب الفيسبوك نهائياً، لكن الصدمة بعد العودة في القرار والتفكير في استرجاع حساب الفيس بوك بعد حذفه نهائيا،لأن خيارات إسترداد حساب الفيسبوك المحذوف  نهائيا تكون محدودة جداً  .فإن كانت هذه الخيارات متوافقة لديك يمكنك في هذه الحالة إرجاع صفحه الفيسبوك الشخصية.

الحالة الوحيدة في إرجاع حساب الفيس بوك المحذوف نهائيا  هي إذا كنت قد حذفت حسابك منذ أقل من 30 يوم بحد أقصي . لأسترداد حسابك إن كان ينطبق عليك هذا الشرط إتبع التالي.
  1. إنتقل إلي هذا الرابط لإعادة محاولة تسجيل الدخول http://www.facebook.com
  2. أدخل الإيميل أو رقم الجوال المرتبط بالحساب
  3. إكتب كلمة المرور الخاصة بالبروفايل
  4. انقر على تسجيل الدخول 
بعد التسجيل ستجد خيارين ، أحدهما يقوم بإلغاء حذف الحساب أم الثاني لتأكيد الحذف نهائياً،إتبع الخيار الأول وهو إلغاء مسح البروفايل. وبذالك تكون ٌد أرجعت البروفايل الخاص بك.

مراجع :

Facebook: help

وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم . إذن لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم إيصاله،وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قد يهمك أيضاً ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


طريقة إسترداد حساب فيسبوك معطل في دقائق من هــــــنـــــا .

خطوات إستعادة حساب الفيس بوك بدون ايميل وبدون رقم هاتف من هـــنـــا .

للمزيد حول رابط استرجاع حساب معطل إضغط هـــــــنــــــــا .


للمزيد حول حذف حساب الفيس بوك نهائياً إضغط هـــــــنــــــا .



للمزيد حول حل مشكلة عدم وصول رمز التاكيد للايميل أو الهاتف إضغط هــــنــــا .

للمزيد حول طريقة تأمين حسابات فيس بوك 2019 إضغط هــــــــنـــــــا .


للمزيد حول طريقة تأكيد هوية المستخدم في فيسبوك إضغط هـــــــنـــــــا .

للمزيد حول فتح حساب فيسبوك بدون رقم هاتف إضغط هــــــــنـــــــا .

للمزيد حول إنشاء حساب في إنستقرام إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول إسترجاع حسابي على انستجرام إضغط هـــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية معرفة من زار بروفايلك إضغط هـــــــنـــــــا .

للمزيد حول كيفية إنشاء صفحة على فيس بوك كالمشاهير إضغط هــــــنـــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء حساب فيسبوك مؤقت إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء حساب فيس بوك برقم مؤقت إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء جروب  على ماسنجر إضغط هــــــنـــــا .

للمزيد حول ربح المال  من الفيس بوك إضغط هــــــنــــــا .

للمزيد حول طرق تحميل الفيديوهات من الفيسبوك إضغط هـــــنـــــا .

للمزيد حول إنشاء حساب فيسبوك إضغط هـــــــنـــــــا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-