تعرف على من زار بروفايلك 2023

تعرف على من يزور حسابك
تعرف على من يزور حسابك
كيفية معرفة من دخل على صفحتي في الفيس بوك،يبحث العديد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي عن أفضل طريقة معرفة من زار بروفايلك،هل تبحث عن ذالك عزيزى زائر موقع القيصر1 للمعلوميات...؟

سنتحدث في هذا المقال عن الطرق الفعالة لمعرفة الشخص الذي زار صفحتك على الفيس بوك،توجد العديد من الشروحات على محرك البحث، عن هذا الأمر لكن في هذا المقال نسرد لكم الطرق الناجحة والفعالة فقط تابع معي المقال للنهاية.

نعلم أن عدد التطبيقات التي تدعي بأنه متخصصة في هذا الأمر كثيرة جداً،لكن ليست كل هذه البرامج فعالة،يوجد البعض من هذه الأدوات أو التطبيقات تكون عبارة عن أداة للتجسس على حساب الفيس بوك الخاص بك،لذالك ننصح بعدم إستخدام أي منهما قبل البحث جيداً،لهذا السبب قررنا أن نضع لكم قائمة عن أفضل برامج معرفة من زار بروفيلك،كل ما عليك هو قراءة هذا المقال للنهاية لعلك تخرج من هــــنــــا ملم بكل جوانب الموضوع.
  • كيف يمكنني معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك؟
  • كيف تعرف من زار بروفايلك على الفيس بوك بالوقت والتاريخ؟
  • هل يمكن معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب؟
  • كيف يمكن معرفة من زار بروفايلك على الانستقرام؟
  • كيف اعرف من زار بروفايلك في الواتس اب الذهبي؟
  • هل يستطيع احد ان يعرف من زار بروفايلك؟
  • معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل
  • معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك غير الاصدقاء 2021
  • أكثر شخص يزور بروفايلك على الفيس بوك
  • اعرف مين زار بروفايلك من جوجل كروم
  • تحميل برنامج من زار بروفايلك ع الفيس بوك للاندرويد
  • معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من غير الأصدقاء
  • معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل ايفون
  • الطريقة الصحيحة لمعرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2020

كيف اعرف من زار بروفايلك من الموبايل 2019

قبل البدء في شرح كيفية معرفة من دخل على صفحتي في الفيس بوك،يجب التذكير أن إدارة دعم الفيسبوك أعلنت من قبل أن الفيس بوك لا يسمح لأي شخص معرفة من شاهد بروفيلك أو منشوراتك من صور وفيديوهات،كما أن الفيسبوك يطلب دائماً من المستخدمين الإبلاغ فوراً عند مشاهدة أي تطبيق يسمح بذالك،للمزيد إضغط هـــــــنـــــا .

توجد العديد من الطرق للوصول إلي من شاهد حسابك على الفيسبوك،لكن لتوفير وقت الزائرنضع لكم الطريقة التي يدعي أنه فعالة جداً تابع معي.

الطريقة الأولي في معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج

كيف اعرف من زار بروفايلك من الموبايل بدون برامج،ملاحظة هذه الطريقة ناجحة جداً على الموبايل أو من الكمبيوتر،قم بتسجيل الدخول إلي الفيس بوك،أيضاً قم بالدخول أو بالضغط على إسم الحساب الخاص بك في الواجهة الرئيسية،تظهر لك تلقائياً صفحتك الشخصية.

الأن قم بالضغط على Ctrl +U مرة واحدة على لوحة المفاتيح،تظهر لك مصدر الصفحة أو أكواد مصدر صفحتك على الفيسبوك،قم أيضاً بالضغط على Ctrl +F يضهر لك أيضا مربع للبحث عن الكلمات،قم بإدخال هذه الكلمة ((InitialChatfriendsList)) مربع البحث،ثم الضغط على Enter ستجد هذه الكلمة مظلله هكذا InitialChatFriendsList.

الخطوة التالية في معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك غير الاصدقاء

أسفل هذه الكلمة المظللة ستجد أرقام كثيرة،أو Id حسابات على الفيس بوك،هذه الأرقام و الـــ ID خاصة بى الحسابات التي شاهدت بروفيلك،تجد السؤال هـــــنـــــا هل يمكنني معرفة أسماء من شاهد حسابي على الفيس بوك عبر هذه الأرقام والأي دي.....؟

نعم يمكنك ذالك عبر هذه الطريقة،قم بنسخ الــ ID،ثم قم بفتح علامة تبويب جديدة،ثم القيام بإدخال هذا العنوان (( https://www.facebook.com/profile.php?id= ))
قم الأن بلصق الـــID بعد علامة = ثم الضغط على إنتر Enter.

بعد التحميل ستجد ظهور الحساب تلقائياً الذي يزور حسابك على الفيس بوك،ولو ترغب في معرفة كم مرة زار حسابك،قم بالرجوع قليلاً إلي أكواد الصفحة،ستجد أمام كل id عدد الزيارات.

الخطوة التالية في الطريقة الصحيحة لمعرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك

نعلم أن هذه الطريقة السابقة معقده شيئاً ما،وحتي تستطيع التنفيذ عملياً تحتاج إلي الكثير من الصور،أو فيديو توضيحي للتجربة العملية،لذا توجب علينا تصوير فيديو توضيحي لهذه العملية.

للمزيد شاهد هذا الفيديو


قد يهمك:
للمزيد حول رابط استرجاع حساب معطل إضغط هـــــــنــــــــا .



للمزيد حول إعادة إيميل فيسبوك بون الإيميل ورقم الهاتف إضغط هــــنـــــا .

للمزيد حول حذف حساب الفيس بوك نهائياً إضغط هـــــــنــــــا .

الطريقة الثانية في من يزور صفحتك على الفيسبوك

الأن نبدأ في شرح الطريقة الثانية في مقال،تعرف على من يزور حسابك على الفيس بوك،قبل البدء في الشرح يجب التنوية أن هذه الطريقة غير فعالة مع جميع الحسابات على فيسبوك،لذا وجب التنوية...!

أولاً قم بتسجيل الدخول عبر تطبيق الفيس بوك،لأن هذه الطريقة فعالة عبر التطبيق،قم بالضغط على القائمة الأسطر الثلاثة  في تطبيق فيس بوك،ثم قم باالتمرير إلي الإسفل،ستجد أيقونة إختصارات الخصوصية،قم بالضغط عليها.

ستجد أسفل أيقونة هي أيقونة فحص الخصوصية،قم أيضاً بالضغط عليها،ستجد هناك خيار جديد وهو الذي شاهد ملفي الشخصي،قم بالضغط عليه سيتم عرض البيانات بالتاريخ،خوض التجربة الأن وقم بالتعليق هل هذه الطريقة فعالة معك.....؟

قد يهمك .......⇊

للمزيد حول حل مشكلة عدم وصول رمز التاكيد للايميل أو الهاتف إضغط هــــنــــا .

للمزيد حول طريقة تأمين حسابات فيس بوك 2019 إضغط هــــــــنـــــــا .



للمزيد حول طريقة تأكيد هوية المستخدم في فيسبوك إضغط هـــــــنـــــــا .

الطريقة التالية في معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك غير الاصدقاء

الأن سنتحدث عن طريقة آخرى في معرفة من شاهد صفحتك على الفيس بوك غير الأصدقاء عبر أداة مساعدة،نعلم أن إدارة الفيسبوك أعلنت من قبل أنه  لا يوجد برنامج يسمح لك بذالك،لكن هذه الأداة لا تخالف سياسات فيسبوك وفي نفس الوقت تعرض لك تقارير عما يحدث في حسابك من يزور حسابك وإلخ،لذالك سنعرض عليكم هذه الأداة المجانية في هذا المقال تابع معي.

هذه الأداة هي عبارة عن تطبيق Who Viewed My Facebook Profile،الذين شاهدوا ملفي الشخصي على Facebook،هكذا إسم البرنامج مع إختلاف الطرق في إستنتاج التقارير والإحصائيات الخاصة بمن يزور حسابك.

يدعي تطبيق Who Viewed My Facebook Profile،بأنه يقدم لك تقارير يمكنك عبر هذه الإحصائيات إستنتاج من يشاهد صفحتك على الفيس بوك.

كما أن هذا التطبيق يقدم لك خاصية من يحظر حسابك على Facebook،كذالك يتيح لك معرفة من الأكثر إعجاباً بحسابك على FB،أيضاً يعرض عليك الحسابات الأكثر تفاعلاً على صفحتك وألأكثر تعليقاً وإعجاب بالمنشورات والصور والفيديوهات،وعبر هذه الإحصائيات تستطيع التعرف على من يزور بروفيلك على الفيس بوك.

الطريقة التالية في كيف اعرف من زار بروفايلك من الهاتف 2019

الأن سنتعرف سوياً على الطريقة الثالثة في هذا المقال عن كيفية معرفة من دخل على صفحتي في الفيس بوك،ا]ضاً نستخدم في هذا الشرح أداة مساعدة تدعي أنها قادرة على معرفة من يشاهد ملفي الشخصي،وهذا ما نبحث عنه لذالك تابع معي لخوض التجربة الأن.

يدعي تطبيق Profile Stalkers Trick،بأنه من الأدوات المساعدة في رؤية من يزور صفحتك على الفيس بوك،بل يدعي أيضاً أنه قادر على مراقبة من يقترب من صفحتك يومياً عبر تقارير مفصلة.

تدعي أداة Profile Stalkers Trick من شاهدوا ملفي الشخصي،بأنها قادرة على رؤية صور الحسابات التي تزور صفحتك على الفيسبوك،وتعترف في نفس الوقت بأن الفيسبوك لا يتيح لك ذالك.

الطريقة التالية في من يزور حسابك على الفيس بوك 

الطريقة الرابعة لكي تتعرف على من يشاهد مفلك الشخصي على الفيس بوك،حتي تتمكن من رؤية من يزور صفحتك على FB،يجب إستخدام البعض من الأدوات التي تساعد على ذالك،سنضع لكم هذه الأداة المجانية التي تساعدك على تابع معي الأن.

يدعي تطبيق The Profiler‏،أنه قادر على مساعدتك في الوصول إلي من شاهد صفحتك على الفيس بوك،كما أن هذا البرنامج يتميز بإضافة تقارير وإحصائيات دقيقة جداً كما يدعون.

يعد هذا البرنامج أداة إحترافية لتحليل حسابك على FB وكذالك Instagram،كما يدعي أيضاً أنه يتيح لك عرض ملف تعريف المتابع لك على فيسبوك أو على إنستقرام،يمكنك الأن تجربة تطبيق The Profiler‏.

نصائح حول تجربة رؤية من شاهد حسابك على الفيس بوك

بعد أن إنتهينا من طرح أكثر من خمس طرق لمعرفة من شاهد ملفك الشخصي على الفيس بوك،يجب التنوية على الملاحظات والتحذيرات تابع معي.
  1. إحذر عند إستخدام تطبيقات معرفة من يزور حسابك الشخصي  في فيسبوك.
  2. برامج معرفة من يشاهد ملفي الشخصي في الفيسبوك،90% منها تستخدم لأغراض أخرى.
  3. عند الرغبة في التعرف على من يزور صفحتك على مواقع التواصل الإجتماعي،قم بالإستعانة بالطريق الأولي في هذا المقال.
  4. إدارة الفيس بوك تحذر بإستمرار من إستخدام هذه البرامج،لذا وجب التنوية.

مراجع:



وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم الذي هو بعنوان (( تعرف على من يزور حسابك 2020 )) إذن لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم إيصاله،وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قد يهمك أيضاً ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للمزيد حول كيفية إنشاء صفحة على فيس بوك كالمشاهير إضغط هــــــنـــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء حساب فيسبوك مؤقت إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء حساب فيس بوك برقم مؤقت إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء جروب  على ماسنجر إضغط هــــــنـــــا .

للمزيد حول ربح المال  من الفيس بوك إضغط هــــــنــــــا .

للمزيد حول طرق تحميل الفيديوهات من الفيسبوك إضغط هـــــنـــــا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-