طريقة حذف حساب الفيس بوك 2023

طريقة حذف حساب الفيس بوك
طريقة حذف حساب الفيس بوك

كيفية إغلاق ايميل فيس بوك في دقائق دون الإنتظار لمدة معينة من 15 إلي 90 يوم،هل يمكنني ذالك،هل لإستخدام مواقع التواصل الإجتماعي أضرار قد تلحق بي ،هل تم مقاضاة فيس بوك من قبل على هذه الإضرار التي لحقت بالمستخدمين...؟

اهلاً بكم زوار موقع القيصر1 للمعلوميات،سنتحدث في هذا المقال عن كل ما يبحث عنه مستخدم فيس بوك،طريقة حذف حساب فيس بوك مؤقتاً،كذالك سنتحدث عن رابط حذف حساب فيس بوك نهائياً،كما سنتعرف سوياً على طريقة سحرية يمكنك مسح ايميل Facebook في دقائق،تابع معي المقال للنهاية.

مقدمة عن الفيس بوك

Facebook هو موقع من ضمن مواقع التواصل الإجتماعي،بل هو أشهر موقع تواصل من حيث عدد المستخدمين وكذالك التفاعل عليه،هيا بنا نتعرف على أهم التفاصيل عن شركة Facebook.

 تم تأسيس فيس بوك عام 2003،وكان المسمي حينها فيس ماتش،ثم كانت نقطة الإنطلاقة الحقيقية عام 2004 ،عدد مستخدمين Facebook بلغ عددهم 3 مليار مستخدم نشط شهرياً عام 2019،عدد موظفي هذا الموقع تخطت 35 الف موظف،ارباح شركة فيس بوك سنوياً 12 مليار دولار،مؤسس فيس بوك هو مارك زوكربيرغ.

ايجابيات وسلبيات الفيس بوك

الجميع يعلم أن لكل شيئ فوائد و أضرار،بالبطع أن للفيس بوك أضرار وفوائد،ربما يكون بعض الأشخاص لا يعلمون ذالك،للتذكير أنه تم مقاضاة فيس بوك أكثر من 150 مرة من قبل، وهذا ناتج عن الإهمال في حصوصية المستخدم،وهذا الأمريجعل مستخدمي هذا الموقع في قمة الإنزعاج وعدم الشعور بالأمان،لذالك يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة مسح ايميل فيسبوك.


للتذكير أنه تم مقاضاة فيس بوك من قبل وقد مثل مارك زوكربيرج مؤسس Facebook أمام الكونجرس الأمريكي للإستماع إلي شهادته،عن قضية تسريب بيانات المستخدمين،فيما أن مؤسس الموقع قد إعترف بأن،فيس بوك لم يستخدم التقنيات الكافية لحماية مستخدميه من الضرر، كما هو الحال مع الأخبار المزيفة التي تستخدمها الحملات الدعائية للتأثيرفي الإنتخابات.

ماذا يحدث عند الغاء تنشيط حساب فيس بوك

عندما تقبل على حذف ايميل فيسبوك،يجب تحديد الموقف،هل ترغب في الحذف النهائي،أم تريد تعطيل حساب فيسبوك مؤقتاً،فلكل منهما أحداث،عندما تقوم بإلغاء حساب الفيس نهائياً.
  1. لا يمكنك إسترجاع حساب فيسبوك مرة آخرى.
  2. مسح جميع المشاركات من صور فيديوهات ملفك الشخصي ولن تتمكن من إستعادة أي منهم مرة آخرى.
  3. لا يمكنك إستخدام تطبيق ماسنجر بعد إلغاء ايميل الفيس
  4. لا يمكنك تسجيل الدخول إلي المواقع والتطبيقات التي قمت بتسجيل الدخول عبر ايميل الفيس بوك.
هذا ما يحدث عند إلغاء ايميل الفيس نهائياً،لكن ربما كل هذه المجريات تختلف عند تعطيل ايميل فيس بوك مؤقتاً،وهذا ما سنتعرف عليه الآن تابع معي.
  1. إستعادة حساب الفيس بوك مرة آخرى في أي وقت.
  2. لا يتم مسح الملف الشخصي والصور والفيديوهات،لكن لا يستطيع أي شخص رؤيتهما.
  3. يمكنك تسجيل الدخول إلي التطبيقات والمواقع التي قمت بتسجيل الدخول عبر صفحة Facebook.
  4. إستخدام تطبيق ماسنجر ومراسلة جميع الأصدقاء،أثناء إغلاق إيميل فيس بوك.
هـــنــــا يجب تحديد الموقف،هل ترغب في حذف الإيميل نهائياً،أم تريد قفل ايميل فيس بوك مؤقتاً لفترة زمنية معينة،عموما سنتعرف على الطريقتين في هذا المقال،ونترك للزائر تحديد الإتجاه.
قد يهمك:
للمزيد حول رابط استرجاع حساب معطل إضغط هـــــــنــــــــا .


للمزيد حول إعادة إيميل فيسبوك بون الإيميل ورقم الهاتف إضغط هــــنـــــا .

كيفية تعطيل حساب فيس بوك مؤقتا

الأن نتعرف سوياً على الطريقة الأولي وهي طريقة إغلاق صفحة فيسبوك مؤقتاً،في هذا الإجراء يمكنك إعادة تنشيط صفحتك في أي وقت.

وحتي تتمكن من إلغاء ايميل الفيس مؤقت يجب إتباع الإجراءات التالية،قم بتسجيل الدخول إلي صفحة Facebook،قم بالضغط على السهم 🔻 الموجود بالأعلى ناحية اليسار.

قم بالضغط على الإعدادات،الأن قم بالضغط على معلومات على فيسبوك،في العمود ناحية اليمين ثالث إختيار.

بعد ذالك قم بالضغط على إلغاء التشيط والحذف،ستجد خيارين،الفيسبوك تشير تلقائياً على غلق صفحة فيس بوك مؤقتاً،قم بالضغط على متابعة إلغاء تنشيط الحساب،حتي ننتقل إلي خطوة آخرى في مسح صفحة Facebook.

إتبع باقي التعليمات حتي يتم التأكيد على إغلاق إيميل الفيسبوك،نعلم أن بعض المستخدمين لا يتمكنون من تنفيذ هذه الخطوات،لذالك تابع معي الطريقة الأخرى في إغلاق صفحة فيسبوك مؤقتاً.

رابط تعطيل حساب الفيس بوك مؤقتا

نحن هنا من أجل توفيروقت زائر موقعنا،لذا سنترك لكم رابط تعطيل إيميل Facebook مباشرة،حتي نتجنب تنفيذ هذه الخطوات السابقة.
بعد الضغط على الرابط أعلاه،ستجد نفسك في صفحة متابعة إلغاء تنشيط صفحة Facebook،قم بالضغط على متابعة،إتبع باقي التعليمات وهي إدخال كلمة السر الخاصة بصفحتك.

يرجي العلم أنه يمكنك إستعمال ماسنجر أثناء غلق الأيميل ،أما إذا كنت ترغب أيضاً في إلغاء ماسنجر،يجب متابعة الإجراءات من هــــــنــــــا .


طريقة حذف حساب فيس بوك نهائي

بعد أن إنتهينا من طريقة إلغاء حساب الفيس بوك مؤقتا،سنتطرق إلى شرح إغلاق حساب فيسبوك نهائي،وكما تم التنوية من قبل أنه لا يمكنك إعادة أي صور أو فيديوهات بعد مسح حسابك نهائياً،لذالك يجب أن تتعرف على طريقة تنزيل نسخة إحتياطية من منشوراتك وصورك وفيديوهاتك التي قمت بمشاركتها من قبل على Facebook،إذاً دعونا نتعرف على طريقة يمكنك من خلالها تحميل نسخة إحتياطية من معلوماتك على Facebook.
قد يهمك:
للمزيد حول حل مشكلة عدم وصول رمز التاكيد للايميل أو الهاتف إضغط هــــنــــا .

للمزيد حول طريقة تأمين حسابات فيس بوك 2019 إضغط هــــــــنـــــــا .



للمزيد حول طريقة تأكيد هوية المستخدم في فيسبوك إضغط هـــــــنـــــــا .

طريقة تنزيل نسخة من بياناتك على فيسبوك

حتي تستطيع من تحميل أرشيف حسابك على Facebook قبل الإغلاق،يجب تسجيل الدخول،ثم الضغط على السهم 🔻 ثم الضغط على معلومات على فيسبوك في العمود ناحية اليمين،ثم الضغط على تنزيل معلوماتك،قم بالتأشير على المعلومات التي ترغب بالإحتفاظ بها،قم بالضغط على إنشاء ملف.

يمكن أن تستغرق هذه العملية أكثر من 48 ساعة حتي يتم تجهيز الملف،عندما يتم الإنتهاء من تجهيز الملف سيتم إرساء إشعار بأنه تم تجهيز الملف وجاهز للتحميل،قم بالرجوع والضغط على تنزيل الملف.

يمكن أن تكون هذه الإجراءات ليست بالسهل تنفيذها،لذالك سنضع لكم رابط مباشر حتي تستطيع تحميل نسخة من صورك وفيديوهاتك ومنشوراتك،لتنزيل نسخة إحتياطية من معلوماتك على Facebook.

كيفية حذف حساب الفيس بوك دون الانتظار 14 يوم

الأن بعد أن إنتهينا من تنزيل ارشيف ومعلومات Facebook،كيفية غلق حساب على الفيس بوك نهائي،الأمور لا تختلف كثيراً عن الشرح السابق إلا في بعض الخطوات،تابع معي الأن خطوات مسح الفيس بوك.

قم بتسجيل الدخول إلي Facebook،قم بالضغط على السهم▼ أعلاه في جانب اليسار،تظهر لك تلقائياً قائمة منسدلة،في هذه القائمة قم بالضغط على خيار الإعدادات،ثم الضغط على معلومات على Facebook،في العمود الموجود ناحية اليمين ثالث إختيار.
قد يهمك أيضاً

الخطوة التالية في قفل حساب فيس بوك نهائي

بعد الضغط على معلومات على فيسبوك،قم بالضغط على إلغاء التنشيط والحذف،تظهر لك أيضاً نافذة جديدة،قم بالضغط على حذف الحساب،تظهر واجهة آخرى قم بالضغط على متابعة إلي تعطيل الحساب.

سيتم طلب إدخال كلمة المرور،قم بإدخال كلمة السر،إضغط على خيار متابعة،تظهر لك النافذة الأخيرة في خطوات اغلاق حساب فيسبوك،قم بالضغط على حذف الحساب،وبذالك تكون قد إنتهيت من غلق حساب فيسبوك نهائياً.

الطريقة التالية رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا

يوجد البعض من المستخدمين يبحثون علي طريقة مختصرة لمسح الحساب نهائي،لذالك نعرض عليكم طريقة تختصر عليكم كل هذه الخطوات السابقة،عبر رابط قفل حساب الفيس بوك نهائيا مباشر،تابع معي عزيزي الزائر للنهاية،كل هذه الإجراءات من أجلك أنت.
بعد الدخول إلي هذا الرابط المباشر للإلغاء تنشيط الحساب نهائي،قم بالضغط على إغلاق  حساب فيسبوك نهائي،أدخل كلمة المرور للتأكيد على المسح،وبذالك تكون إنتهيت من تعطيل حساب فيسبوك.

استرجاع حساب فيسبوك محذوف نهائيا 2019

بعد أن إنتهينا من قفل حساب فيس بوك،تجد العديد من الأسئلة الشائعة منها،هل يمكنني استرجاع حساب فيسبوك محذوف نهائيا 2017،بالطبع يمكنك إستعادة حساب فيسبوك مغلق نهائياً.

لذالك إدارة Facebook تركت مساحة وفيرة من الوقت وهي 30 يوم،حتي يتمكن المستخدم في إعادة النظر في مسح حساب فيسبوك، في خلال هذه الفترة الزمنية يمكنك إعادة تنشيط حساب فيسبوك محذوف نهائي عبر.

تسجيل الدخول مرة آخرى إلي Facebook،يجب التذكير أن هذا الإجراء لا يمكنك تنفيذه إلا في خلال الفترة المحددة،وهي 30 يوم،قم بالرجوع إلي الإعدادات،إضغط على إلغاء الحذف،وبذالك تكون قد ألغيت غلق حساب فيس بوك.

طريقة اغلاق حساب الفيس بوك لشخص متوفي

سنتحدث في هذا الشق من المقال عن كيفية إغلاق حساب الفيس بوك لشخص متوفي،هل يمكن ذالك،أي نعم يمكنك إغلاق حساب الفيس بوك لشخص ميت،لكن حتي تستطيع مسح حساب الفيس بوك لشخص متوفي،يجب أن تمتلك أو توفر الأتي:

توكيل أو الوصية الأخيرة للمتوفي،شهادة ميلاد،شهادة الوفاة،أي مستند من هذه الأوراق يمكنك إغلاق الحساب من خلال إرسال طلب غلق حساب الفيس بوك لشخص متوفي،سنضع لكم رابط نموذج إرسال طلب لأدارة الفيس بوك.
بعد الضغط على هذا الرابط ستجد نموذج،قم بملئ هذا النموذج،عبر كتابة إسمك بالكامل،ثم كتابة البريد الإلكتروني،الإسم الكامل على الملف الشخصي للمتوفي،رابط حساب المتوفي أو عنوان URL،كتبة البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل به،قم بالتأشير على يرجى إزالة هذا الحساب لأن مالك الحساب متوفى،ثم الضغط على إرسال،إنتظر 48 ساعة لحين مراجعة الطلب،ثم إنتظار إشعار من الفيسبوك.

كيفية إغلاق حساب الفيس بوك لطفل أقل من 13 عام

هل يمكنني تعطيل حساب الفيسبوك الخاص بطفل أقل من 13 سنه،بالطبع نعم يمكنك ذالك،لأن قوانين فيس بوك تمنع إستخدام Facebook لمن يقل عمره عن 13 سنه،تابع معي طريقة مسح حساب فيسبوك للطفل.

قم بالإتصال أو مراسلة إدارة Facebook،عبر الرابط المباشر،الذي يمكنك من خلاله مراسلة إدارة فيسبوك.
بعد الدخول إلي الرابط ستجد نموذج مراسلة إدارة الفيس بوك،قم بملئ هذا النموذج،قم بوضع رابط صفحة الطفل،أو عنوان URL،قم بكتابة إسم الصفحة بالكامل الخاص بالطفل،قم بوصف المشكلة باللغة الإنجليزية،ثم قم بكتابة بريدك الإلكتروني لمراسلتك بعد مراجعة طلب غلق حساب الفيسبوك.

مسح حساب الفيسبوك خاص بالمعاق

يمكنك إغلاق حساب الفيسبوك الخاص بالمعاقين،أو غير القادرين على إدارة حسابات تواصل إجتماعي،الجدير بالذكر أن نموذج المتوفي هو نفس نموذج قفل حساب الفيس بوك للمعاقين.


قم بملئ هذا الطلب،كتابة إسمك بالكامل،بريد إلكتروني،إسم الصفحة بالكامل كما هو مسطر على الصفحة،قم أيضاً بكتابة عنوان URL الخاص بالصفحة،قم بالتأشير على يرجى إزالة هذا الحساب لأن مالك الحساب معاق،ثم القيام بالضغط على إرسال،إنتظر قليلاً حتي يتم مراجعة الطلب المرسل.


وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم الذي هو بعنوان (( طريقة حذف حساب الفيس بوك )) إذن لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم إيصاله،وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قد يهمك أيضاً ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للمزيد حول كيفية إنشاء صفحة على فيس بوك كالمشاهير إضغط هــــــنـــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء حساب فيسبوك مؤقت إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء حساب فيس بوك برقم مؤقت إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء جروب  على ماسنجر إضغط هــــــنـــــا .

للمذيد حول طرق الربح من فيس بوك إضغط هــــــنــــــا .

للمزيد حول طرق تحميل الفيديوهات من الفيسبوك إضغط هـــــنـــــا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-