تحميل فيديو انستقرام اون لاين 2023

كيفية تحميل فيديو انستجرام
كيفية تنزيل فيديوهات انستقرام

تحميل فيديو من الانستقرام للايفون،بعد أن أصبح موقع انستقرام يدعم مشاركة الفيديوهات يرغب المستخدمين في تحميل بعض الفيديوهات المميزة على التطبيق،هل تبحث عن طريقة لتنزيل فيديوهات انستجرام اون لاين...؟

في هذه المقال ستجد أفضل الطرق لتثبيت الفيديو من إنستقرام حتي تستطيع مشاهدة هذه الفيديوهات بدون إتصال بالإنترنت.
للمزيد حول افضل 3 طرق لتحميل فيديوهات من الفيس بوك إضغط هـــــنـــــا .

للمزيد حول افضل طرق تنزيل فيديوهات من اليوتيوب إضغط هــــــنــــــا .

معلومات عن الانستقرام

إنستجرام هو تطبيق مجاني يتيح لك مشاركة الصور والفيديوهات القيصرة مع متابعين إنستقرام،تم تأسيس برنامج إنستقرام عام 2011،بدأ التطبيق في زيادة عدد متابعين انستقرام لكي يبدء بالإنطلاقة الأولي بي 5  مليون مستخدم،ثم يتضاعف العدد ويصل إلي أكثر من 45 مليون مستخدم عام 2018.

مشاركة أكثر من مليار صورة شهرياً على موقع انستجرام،زيادة عدد متابعين إنستقرام 5 متابعين في الثانية الواحدة،بينما يتم مشاركة 114 صورة في الثانية الواحدة أيضاً،المميزهنا بعد إستحواذ فيس بوك على موقع انستغرام،اصبح يدعم مشاركة الفيديوهات،بلغت قيمة صفقة إستحواذ فيس بوك على موقع انستغرام مليار دولار.

للمزيد حول الربح من انستغرام إضغط هـــــــــنـــــــــا .

الطريقة الأولي في تحميل فيديو من الانستقرام اون لاين

الطريقة الأولي في تنزيل فيديو من الانستجرام اون لاين،قم بتسجيل الدخول إلي موقع انستقرام، ثم قم بنسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي ترغب في تحميله من إنستغرام،يمكنك نسخ رابط الفيديو من الهاتف عبر الضغط على الثلاث نقاط التي تظهر عند مشاهدة الفيديو أعلاه: بعد الضغط على الثلاث نقاط تظهر لك قائمة منسدلة،إختر نسخ الرابط.

بعد الدخول إلي موقع تحميل الصور والفيديو من الانستقرام،ستجد مربع بحث خاص بالموقع،قم بلص رابط الفيديو في مربع البحث،ثم الضغط على تحميل،سيتم ظهور Download قم بالضغط عليها،سيتم تحميل فيديو من انستا بشكل سريع جداً وأيضاً بجودة عالية جداً.
للمزيد حول استرجاع حساب انستجرام في خلال 24 ساعة اضغط هــــــــنـــــــا .

الطريقة الثانية في تحميل فيديو من الانستقرام للايفون

الطريقة الثانية في تحميل فيديو انستا،هذه الطريقة أيضاً لا تختلف كثيراً عن الطريقة الأولي، في تنزيل فيديو انستا،قم بالدخول إلي حساب الشخص صاحب الفيديو،قم بتشغيل الفيديو أثناء عملية مشاهدة الفيديو، قم بالضغط على شارك ▶️ تظهر لك مباشرة قائمة منسدلة،قم بالضغط على نسخ الرابط.

بعد نسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تنزيله من انستقرام قم بالذهاب مباشرة إلي موقع تنزيل فيديو من انستا.

للذهاب لموقع ، download منزل انستقرام  savefrom إضغط هـــــنـــــا .

بعد الدخول إلي موقع savefrom تحميل فيديو انستا،قم بلصق رابط الفيديوهات التي ترغب في تثبيتها على الهاتف في مربع البحث الخاص بالموقع،بعد لصق الرابط إضغط ok أو Enter ،تضهر لك مباشرة أيقونة تحميل الفيديوهات،قم بالضغط عليها وإختيار جودة التنزيل.

يعد هذا الموقع من بين أفضل مواقع تنزيل فيديوانستقرام،يمكنك الأستفادة من هذا الموقع في تثبيت فيديو انستا وكذالك من باقي مواقع التواصل الأجتماعي الأخرى،مثل فيس بوك أو تويتر أو تيك توك أو يوتيوب.
للمزيد حول زيادة عدد متابعين انستجرام إلي 20 الف يومياً إضغط هـــــنـــــــا .

الطريقة الثالثة في كيفية تنزيل فيديو انستا بدون تطبيقات

الطريقة الثالثة في حفظ فيديو انستجرام تحميل،هذه الطريقة أيضاً لا تختلف كثيراً عن الطرق التي قمنا بشرحها منذ قليل،وحتي تستطيع حفظ فيديو انستا يجب تسجيل دخول انستقرام.

بعد ذالك قم بالبحث عن المقاطع التي ترغب في حفظها على هاتفك الجوال،قم بنسخ رابط المقطع،عبرالضغط على الثلاث نقاط أعلاه أثناء مشاهدة المقطع،بعد ذالك يجب الذهاب إلي موقع آخر يمكنك تنزيل فيديو انستقرام من خلاله،هو موقع  REGRAMME.
  • للمزيد حول موقع REGRAMMER تثبيت مقاطع انستغرام على الهاتف إضغط هــــــنـــــا .
بعد الدخول إلي هذا الموقع،قم بلصق رابط الفيديوهات التي ترغب في تثبيتها على  ذاكرة الهاتف المحمول،الأن قم بالضغط على معاينة،بعد الضغط على معاينة تظهر لك أيقون التحميل تلقائياً عبر ↧ قم بالضغط على السهم الأخضر،سيتم حفظ فيديوهات انستقرام بدون إستخدام برامج تنزيل وجودة فائقة مع سرعة في التنزيل.

طريقة حفظ الفيديو من الانستقرام للايفون

الطريقة الثالثة في تنزيل فيديوهات من أنستا بدون تحميل برنامج منزل مقاطع انستقرام،قم بتسجيل الدخول على انستجرام،قم بالبحث عن المقاطع التي ترغب في تثبيتها على الجوال.

الأن قم بنسخ رابط المقطع الذي ترغب في تثبيته على المحمول،ثم قم بالذهاب مباشرة إلي أي متصفح متوفر لديك مثل متصفح قوقل كروم،قم بلصق رابط المقطع في محرك البحث،الأن قم بحذف www ولصق هذه الكلمة مكانهم basic سيتم ظهور المقطع،قم بالضغط عليه ضغطه مطوله،سيتم ظهور أيقونة تنزيل الفيديو،قم بتثبيت المقطع على هاتفك.

تحميل برنامج منزل مقاطع انستقرام

الأن بعد أن إنتهينا من شرح تحميل فيديو انستا بدون برنامج منزل مقاطع انستقرام،سنتطرق الأن لشرح أفضل برامج تنزيل فيديوهات من انسجرام،تابع المقال للنهاية لعلك تجد الطريقة المناسبة لك في آخر المقال تابع معي الآن.

توجد العديد والعديد من التطبيقات المخصصة في حفظ فيديو انستغرام،لكن ليست كلها على قدر واحد من الإحترافية،والسرعة وإختيار جودة التنزيل،لذا تابع معي حتي تعلم أيهما أفضل في حفظ فيديو انستغرام.

تحميل وتنزيل برنامج منزل انستقرام

عندما نتحدث عن تحميل برنامج منزل مقاطع انستقرام،لا يمكن نسيان تنزيل سناب تيوب 2019،الأفضل على مستوى تطبيقات تنزيل فيديو انستغرام،لذالك سنتحدث في هذه الفقرة عن سناب تيوب الاصفر.

مميزات تنزيل سناب تيوب 2019،يتميز هذا التطبيق بالعديد من المميزات،فمثال يمكنك عبر هذا التطبيق تحميل فيديو انستا،وهذا هو هدف هذا المقال،لكن هل هذا التطبيق ينحصر في تنزيل مقطع انستا....؟


بالطبيع لا ينحصر في تثبيت مقطع انستجرام  فقط،بل يمكنك عبر هذا التطبيق تحميل مقاطع من جميع المواقع التواصل الإجتماعي،بل أيضاً يمكنك تحميل فيديو من يوتيوب...


طريقة تحميل فيديو انستا عبر تطبيق سناب تيوب الاصفر أو الأحمر القديم لا يوجد فرق في التعامل،قم بنسخ رابط المقطع،بعد نسخ الرابط ستجد ظهور أيقونة التحميل تظهر تلقائياً،قم بالضغط عليها،إختر جودة التحميل،ثم الضغط على download،سيتم تنزيل المقطع بسرعة فائقة.



تحميل وتنزيل برنامج منزل انستقرام

هل تبحث عن تطبيق سهل الأستخدام في تنزيل فيديو انستقرام...؟ تابع معي الأن ،سنتحدث الآن عن ثاني أفضل تطبيق منزل انستجرام،يعد هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات في تنزيل فيديوهات انستقرام،لماذا...؟ لأنه تم تصميمة خصيصاً لحفظ Video انستغرام.

نتحدث عن تحميل برنامج insta download Regrammer،كما أن لهذا التطبيق موقع تحدثنا عنه منذ قليل يمكنك إستغلاله في تحميل صورVideo انستقرام،المميز في هذا التطبيق أنه مجاني.

طريقة حفظ فيديو انستقرام سهله جدا عبر هذا التطبيق،قم بتسجيل الدخول حسابك،قم بالبحث عن Video ترغب في حفظه على هاتفك،قم بنسخ رابط المقطع،قم بالذهاب إلي تطبيق Regrammer قم بفتح التطبيق،ستجد مربع بحث إلصق الرابط في مربع البحث،قم بالضغط على معاينة،ستجد أيقونة التنزيل تظهر تلقائياً،قم بإختيار جودة تنزيل المقطع،ثم القيام بالضغط على السهم الأخضر⇩.



وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم الذي هو بعنوان (( طريقة تحميل فيديو انستا  )) إذاً لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال على مواقع التواصل حتي تعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم هو إيصاله،إلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قد يهمك أيضاً ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للمزيد حول إعادة حساب فيسبوك بون الإيميل ورقم الهاتف إضغط هــــنـــــا .

للمزيد حول حل مشكلة عدم وصول رمز التاكيد للايميل أو الهاتف إضغط هــــنــــا .

للمزيد حول طريقة تأمين حسابات فيس بوك 2019 إضغط هــــــــنـــــــا .

للمزيد حول طريقة تأكيد هوية المستخدم في فيسبوك إضغط هـــــــنـــــــا .

للمزيد حول كيفية إنشاء صفحة على فيس بوك كالمشاهير إضغط هــــــنـــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء حساب فيسبوك مؤقت إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء حساب فيس بوك برقم مؤقت إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء جروب  على ماسنجر إضغط هــــــنـــــا .

للمذيد حول طرق الربح من فيس بوك إضغط هــــــنــــــا .

للمزيد حول طرق تحميل الفيديوهات من الفيسبوك إضغط هـــــنـــــا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-