استرجاع حساب فيس بوك معطل في 24 ساعة 2023

استرجاع حساب فيس بوك معطل من قبل إدارة الفيس بوك،يعد موقع فيسبوك من أشهر مواقع التواصل الأجتماعي من حيث عدد المستخدمين  والتفاعل أيضاً تم تأسيس موقع فيس بوك عام 2004 وتم تغير إسمه من فيس ماتش إلي فيس بوك بعد أن كان موقع صغير جداً وتم تصميمه على تحميل الصور وعمل إستطلاع رأي على هذه الصور أي منهم أفضل.
استرجاع حساب فيس بوك
رابط إعادة حساب معطل في 24 ساعة

مالك ومطور الموقع من فيس ماتش إلي فيسبوك هو الرجل الشهير مارك زوكربيرغ ومعه آخرين ولكن الرجل الأول هو مارك زوكربيرغ رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للموقع،يبلغ عدد الموظفين في شركة فيس بوك أكثر من 35000 ألف شخص وهذه الإحصائية لعام 2019.
يبلغ عدد مستخدمي فيسبوك أكثر من 2.7 مليار مستخدم نشط شهرياً،يعد هذا العدد الأكثر على مواقع التواصل الأجتماعي،العائد المادي للشركة لعام 2019 كان 18 مليار دولار،تم أيضاً شراء مواقع آخرى للإنضمام إلي شركة فيس ماتش وهذه المواقع شهيرة جداً مثل موقع واتساب كذالك موقع انستقرام.

رابط استرجاع حساب فيس بوك معطل 

  • استرداد حساب فيس بوك معطل
  • رابط استرجاع حساب فيسبوك معطل نهائيا
  • فتح حساب الفيس بوك المعطل من الإدارة
  • استرجاع حساب معطل انتهاك 2020
  • استرجاع حساب فيس بوك معطل بدون هوية
  • استرجاع حساب فيس بوك معطل 2020
  • استرجاع حساب معطل بهوية
  • رابط تعطيل حساب فيس بوك

تم تعطيل حسابي

بدء الكثير من مستخدمين الفيسبوك يعبرون عن قمة الإنزعاج بعد أن بات الكثير يعاني من حل مشكلة تم تعطيل الحساب فيس بوك 2019،هذا الأمر يحدث لعدة أسباب من هذه الأسباب الإستخدام الخاطئ من المستخدم ومن الأسباب الشائعة أيضاً الخطأ من قبل إدارة الفيس بوك وهذا ما سنتعرف عليه بعد قليل.

عندم يتم تعطيل حسابك فإعلم أن هناك خلل ما أو مشكلة إبحث جيداً عن السبب،فإن كنت تعتقد أنك لم تخالف شروط الأستخدام فإعلم هنا أن الخلل من قبل إدارة الفيس بوك،عموما تابع معنا المقال للنهاية سنتعرف سوياً على طرق حل مشكلة تم تعطيل الحساب فيس بوك 2019 أي كان السبب.

في هذا المقال سنتعرف على الحل النهائي لمشكلة كلاً من،تم تعطيل حسابي نهائيا،تم تعطيل حسابي انتحال،تم تعطيل حسابي غير مؤهل،كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادار،تم تعطيل حسابي بدون هوية،تم تعطيل الامان،تابع المقال للنهاية حتي تتعرف على حل هذا الخلل.
  • فتح حساب الفيس بوك المعطل من الإدارة
  • تحميل برنامج استرجاع حساب الفيس بوك المعطل
  • استرجاع حساب فيس بوك معطل رقم هاتف
  • برنامج استرجاع حساب الفيس بوك المعطل
  • استرجاع حساب معطل بهوية
  • رابط استرجاع حساب فيسبوك معطل
  • استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية
  • استرجاع حساب فيس بوك معطل نهائيا

سبب تعطيل حساب الفيس بوك

عند تسجيل دخولك للفيسبوك وتجد رسالة تفيد بأن تم إيقاف حسابك ولم يتم ذكر السبب الذي أدى إلي هذا الخلل و التعطيل المفاجئ،لذالك يجب التعرف على الأسباب التي تؤدي إلي إيقاف حساب فيس بوك حتي تتجنب هذه المشاكل فيما بعد.

1-التسجيل في فيسبوك بإسم وهمي،من أكثر الأسباب الشائعة لأغلاق صفحات الفيسبوك  هو إستخدام إسم مزيف،فمن الممكن أن تتعرف روبوتات فيس بوك في أي وقت على الأسم الوهمي ويتم إيقاف حسابك.

2- نشر محتوى لا يتبع شروط فيسبوك،يعد هذا السبب أيضاً من الأسباب الأكثر رواجاً لإغلاق حسابات الفيس،مثل المنشورات التي تحتوى على التالي:عري، عنف ، إساءة ،إنتحار أو إيذاء بالذات ،أخبار زائفة ،محتوى غير مهم أو إحتيالي ،مبيعات غير مسرح بها ،خطاب يحض على الكراهية ، منشورات تدعم الإرهاب.

3-انتحال صفة شخص ما،من الأسباب الشائعة أيضا هي إنتحال شخصية مشهورة أو أي شخص آخر.

4-الأتصال أو إرسال طلبات صداقة بعدد كبير بغرض المضايقات أو الترويج أو التسويق عبر الإنترنت،يعد هذا سبباً في تعطيل حسابك.

للمزيد حول معاير فيسبوك إضغط على الروابط التالية:

1.العنف والسلوك الإجرامي،للمزيد إضغط هـــنـــا .

2.السلامة،للمزيد إضغط هـــنـــا .

3.المحتوى محل الاعتراض،للمزيد إضغط هـــنـــا .

4.النزاهة والمصداقية،للمزيد إضغط هـــنـــا .

5.احترام الملكية الفكرية،للمزيد إضغط هـــنـــا .

6.الطلبات ذات الصلة بالمحتوى،للمزيد إضغط هـــنـــا .

حتي لا نطيل عليكم سنتحدث الآن عن الحلول بعد أن تم ذكر الأسباب التي تؤدي إلي هذه المشكلة،تابع معي الأن لتتعرف على الطريقة الأولي في إستعادة حساب فيس بوك معطل.

استرجاع حساب معطل 2019

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادار،تتعدد طرق استرجاع حساب فيس بوك معطل،لكن في هذا المقال سيتم شرح طريقتين تستطيع من خلالهما إستعادة حسابك المعطل في 24 ساعة.

قم بتسجيل الدخول إلي فيسبوك،بعد ذالك ستجد الرسالة التقليدية وهي تم إيقاف حسابك،قم بملئ البيانات المطلوبة وإتبع التعليمات التي يعرضه مركز المساعدة،إن لم تستطيع الوصول لا عليك سنضع لكم رابط استرجاع حساب معطل.

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادار

يمكنك الأن إرجاع حسابك عبر رابط إستعادة حساب معطل مباشرة بدون إتباع تعليمات إدارة فيسبوك.
بعد الضغط على  روابط استرجاع حساب معطل أعلاه سيتم فتح نافذة جديدة بها نموذج طلب مراجعة الحساب مرة آخرى.

قم بملئ هذا النموذج بالبيانات المطلوبة مثل التالي:
  • عنوان بريد الألكتروني أو رقم الهاتف المستخدم في التسجيل.
  • إسمك بالكامل ملاحظة يجب الإسم المستخدم في الحساب .
  • إدراج هويتك والهوية تكون عبارة عن بطاقة تحقيق شخصية، جواز سفر، رخصة قيادة .
رابط إعادة حساب معطل في 24 ساعة
رابط إعادة حساب معطل في 24 ساعة
كما هو موضح في الصورة أعلاه،بعد ملئ البيانات التالية قم بالضغط على إرسال،بعد ذالك إنتظر ثلاثة أيام لمراجعة الحساب مرة آخرى،سيتم إستعادة حسابك المعطل في خلال 3 أيام.

ملاحظات حول رابط استرجاع حساب معطل 2018

هنا توجد بعض الملاحظات التي يجب التنويه عليها + الحل لهذه الملاحظات،مثل هل يمكنني إعادة حساب فيس بوك معطل والإسم المستخدم في الحساب يختلف عن إسم الهوية ....؟ 

بالطبع ستجد الإجابة لا يمكنك إستعادة حساب معطل من منطق إختلاف الإسم من الحساب عن الهوية،لكن السؤال هنا هل يوجد حل لإعادة الحساب .....؟

الإجابة هنا نعم،في هذا المقال ستجد جميع الحلول لهذا الإشكال،سنتعرف سوياً على طريقة تصميم هوية وهمية بنفس إسم حسابك المعطل.

كيفية تصميم هوية وهمية للفيس بوك

حتي تستطيع استعادة حساب معطل يجب إرفاق هوية تتوافق مع اسم الحساب على فيس بوك،لكن عندما يكون الإسم وهمي يجب إستخدام تصميم هوية وهمية للفيس بوك،حتي تستطيع إرجاع حسابك عبر رابط استرجاع حساب معطل.

توجد العديد من برامج تصميم هويات وهمية للفيسبوك، التي يمكنك من خلالها تصميم هوية وهمية للفيسبوك،لكن ليست كل هذه الأدوات إحترافية بشكل كافي،يمكن أيضاً رفض هذه الهوية،من الجدير بالذكر أننا تحدثنا من قبل عن كيفية تصميم هوية تقبل بها إدارة الفيسبوك.


الطريقة التالية في استعادة حساب فيس بوك معطل 

كما ذكرنا في البداية أن هذه المقال تحتوي على أفضل طريقتين لإعادة حساب معطل عبر رابط استعادة حساب معطل عبر نموذج إعادة طلب المراجعة والتي قمنا بشرحها بإستفاضة.

فمن الممكن فشل إعادة حساب معطل عبر الطريقة الأولي،للعلم أن الطريقة الأولي نسبة إعادة حسابات معطلة تفوق 80% نجاح،لكن سنضع في الإعتبار ا، هناك 20% أيضاً ينتظرون طرق آخرى،تابع معنا الطريقة التالية:

مراسلة ادارة الفيس بوك لاستعادة الحساب

أما الأن لا يوجد طريق لدينا إلا مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب 2019،وحتي يتم المراسلة يجب الحصول على الروابط التي عليه نسبة عالية من الأستجابة في الرد السريع.

لذالك سنضع لكم روابط مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب المعطل،وهي عبارة عن قائمة بريد إلكتروني.
  1. [email protected] 
  2. [email protected]
  3. [email protected]
  4. [email protected]
  5. [email protected]
قم بمراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب المعطل،يجب أن تكون الرسالة محكمة + الترجمة إلي اللغة الإنجليزية،سنضع لكم نص الرسالة يمكنك إستخدامه في استرجاع 
حساب معطل.

إرسال رسالة لإدارة الفيس بوك 


مساء الخير فريق دعم فيسبوك،إسمي........تم تعطيل حسابي،أعتقد أن سبب التعطيل كان عن طريق الخطأ،أرجو منكم فريق دعم فيس بوك مساعدتي في إستعادة حسابي مرة آخرى،أؤكد أنني أرسلت لكم بطاقة هويتي الصادرة من الهيئات الحكومية،والتي عليها إسمي كاملاً والصورة الشخصية،أنتظر الرد في أسرع وقت ممكن.

Good evening, Facebook support team, my name is ........ My account has been disabled, I think the reason for the disruption was by mistake, I ask you the Facebook support team to help me recover my account again, I confirm that I sent you my ID card issued by the authorities Government, which has my full name and personal picture, I am waiting for a response as soon as possible.

لا تنسي إرفاق إسمك بالكامل مكان النقاط الموجودة في الرسالة،بعد إرسال الرسالة إنتظر البريد الوارد على بريدك الإلكتروني.

نصائح حول تجنب تعطيل حساب فيس بوك

حتي تتجنب الوصول إلي هذه المشكلة وهي التفكير في استرجاع حساب معطل،يجب إتباع هذه النصائح للإبتعاد عن تعطيل حسابك على فيسبوك،سنضع لكم أهم النصائح،فإعلم هنا عند الإلتزام بهذه النصائح لا يتم تعطيل حسابك أبداً،لكن لو تخطيت هذه النصائح فإعلم أن مصير حسابك هو التعطيل من إدارة فيس بوك قريباً.

1-عدم إستخدام إسم زائف أثناء إنشاء حساب فيس بوك
في الواقع الأسماء الوهمية غير مرحب بها في موقع فيس بوك، لذالك يجب عليك عدم استخدام الأسماء الوهمية  التي يتم إستخدامها بكثرة من مستخدمين فيسبوك،الأسماء الوهمية هي كل اسم غير حقيقي،لذالك ننصح بإستخدم اسمك الحقيقي،لكي تستطيع في أي وقت إعادة حساب فيس بوك عبر توافق إسم الحساب مع إسم الهوية.

2-تجنب الاستمرار في السلوكيات المحظورة
عند إستمرارك في السلوكيات المحظورة سيتم تعطيل حسابك وربما يتم حذفه نهائياً ،السلوكيات المحظورة هي عبارة عن التالي: إضافة الأصدقاء بشكل عشوائي، الإعجاب بالصفحات،بكثرة التعليقات بسرعة في  المنشورات،التواصل مع أشخاص غير معروفين لديك، أي سلوك محظور لدى فيسبوك تقوم به ستقوم فيسبوك بإخطارك  من الاستمرار بالقيام به مرة أو إثنين وربما لا تقوم بإخطارك وتعطيل حسابك بشكل مباشر،إذن توقف فوراً عن السلوكيات المحظورة،حتي لا تظهر لك رسالة تفيدك (( تم تعطيل حسابك )) وهذا ما لا نرجوه.

3-تجنب نشر منشورات تنتهك معايير المجتمع
عندما تقرر فتح حساب فيس بوك،سيتم عرض عليك معايير المجتمع لكي تقرأ هذه المعايير وتوافق عليه،إعلم أن دون الموافقة على معايير المجتمع لا يتم إنشاء حساب فيسبوك،فمن ضمن هذه الشروط عدم نشر محتوي ينتهك شروط وسياسات فيسبوك،والإنتهاك يكون عبر منشورات تحتوى على التالي:عري، عنف ، إساءة ،إنتحار أو إيذاء بالذات ،أخبار زائفة ،محتوى غير مهم أو إحتيالي ،مبيعات غير مسرح بها ،خطاب يحض على الكراهية ، منشورات تدعم الإرهاب،لذالك ننصح الجميع بتجنب هذه المنشورات،حتي لا يتم تعطيل حسابك أو ربما الحذف نهائياً.

4-عدم انتحال الشخصيات على موقع فيسبوك
يعتقد البعض من مستخدمين فيسبوك أن إنتحال شخصية آخرى على مواقع التواصل الإجتماعي،بأنه على طريق الشهرة،هذا طريق خاطئ لأن حسابك معرض للتعطيل أو للحذف في أقرب وقت،فأنت بذالك تخالف كل المعايير،ننصح بعدم إنتحال شخصية آخرى على موقع الفيسبوك.

5-الاتصال الغير مرغوب

إذا كنت من مستخدمين الرسائل الغير مرغوب فيه فتوقف فوراً عن هذا الفعل،لأن هذه الأفعال قد تعرض حسابك للحذف وبدون رجعة،نعلم أن الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي يستغلون هذه المواقع في التسويق للمنتج أو الخدمة الخاصة بهم،لكن الإستهداف يكون صحيح،الإستهداف الخاطئ لا تجني منه إلا إضاعة الوقت + فقدان حسابك على الفيسبوك،لذالك ننصح بعدم إرسائل رسائل غير مرغوب فيها حتي تتجنب حذف أو إيقاف حسابك على الشبكة.

المراجع :


وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم الذي هو بعنوان (( رابط استرجاع حساب معطل في 24 ساعة )) إذاً لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال على مواقع التواصل حتي تعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم هو إيصاله،إلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قد يهمك أيضاً ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للمزيد حول إعادة حساب فيسبوك بون الإيميل ورقم الهاتف إضغط هــــنـــــا .

للمزيد حول حل مشكلة عدم وصول رمز التاكيد للايميل أو الهاتف إضغط هــــنــــا .

للمزيد حول طريقة تأمين حسابات فيس بوك 2019 إضغط هــــــــنـــــــا .

للمزيد حول طريقة تأكيد هوية المستخدم في فيسبوك إضغط هـــــــنـــــــا .

للمزيد حول كيفية إنشاء صفحة على فيس بوك كالمشاهير إضغط هــــــنـــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء حساب فيسبوك مؤقت إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء حساب فيس بوك برقم وهمي إضغط هـــــــنــــــا .

للمزيد حول كيفية  إنشاء جروب  على ماسنجر إضغط هــــــنـــــا .

للمذيد حول طرق الربح من فيس بوك إضغط هــــــنــــــا .

للمزيد حول طرق تحميل الفيديوهات من الفيسبوك إضغط هـــــنـــــا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-