فتح حساب تويتر جديد 2023 مع أهم النصائح للمستخدمين المبتدئين

كيف يمكنني فتح حساب جديد في تويتر،بعد قراءة هذه المقال يمكنك التسجيل في توتير بكل سهولة ويسر،لأن هذا الشرح سيكون الأول على محرك البحث قوقل من حيث تعريف المستخدم على تويتر قبل التسجيل والدخول إليه.
تعد شبكة التواصل الأجتماعي تويتر من أكبر مواقع التواصل الأجتماعي،تم تأسيس برنامج تويترعام 2006،كما أنه لم ينتظر طويلاً حتي ينتشر،ليصبح على قائمة الأفضل في مواقع التواصل.

تعريف تويتر باختصار

Twitter هو موقع تواصل إجتماعي مثل موقع فيس بوك الشهير،يمكنك أيضا عبرموقع Twitter  التواصل مع أصدقائك،كما يمكنك إرسال تغريدات عن:
    1. تغريدات جميله وقصيره
    2. تغريدات انثى
    3. تغريدات منوعة جميلة
    4. تغريدات تويتر مضحكه
    5. تغريدات تويتر راقيه
    6. تغريدات تويتر دينيه
    7. تغريدات تويتر حب
    8. تغريدات تويتر خواطر
    التغريد لا يجب أن تتخطي الــــ 220 كلمة،أصبح موقع تويتريدعم اللغة العربية منذ مارس 2012،مؤسس الموقع هو رجل الأعمال Jack Patrick Dorsey،مستخدمين الموقع أكثر من 350 مليون مستخدم حول العالم،وتأتي السعودية في المرتبة الأولي في إستخدام تويتر في الوطن العربي.


    كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال

    الأن نبدء أولى  خطوات شرح طريقة  فتح حساب تويتر جديد 2020،والأن نسأل الزائر الكريم هل تريد عمل صفحة تويتر من الهاتف أم من الكمبيوتر.

    لو كنت تريد إنشاء حساب رسمي جديد في تويتر من الهاتف قم بتحميل برنامج تويتر على الهاتف ثم قم بفتح البرنامج والضغط على إبدأ.

    انشاء حساب تويتر على الكمبيوتر


    أما لو كنت من مستخدمين الكمبيوتر،سنضع رابط مباشرللتسجيل معنا أولي الخطوات لمستخدمين ويندوز7 أو 8 أو 10.


    فتح حساب تويتر جديد 2020 مع أهم النصائح للمستخدمين المبتدئين_ انشاء حساب بي تويتر  انشاء حساب تويتر جديد  انشاء حساب تويتر وهمي  انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2018  كيفية كتابة البريد الالكترونى على تويتر  كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال  انشاء عدة حسابات تويتر  كيف افتح حساب في تويتر     البحث في تويتر من غير حساب انشاء حساب تويتر وهمي  انشاء حساب بي تويتر  www.twitter.com home  انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2018  حذف حساب تويتر  تويتر عربي تسجيل دخول  twitter sign up  تسجيل دخول تويتر مباشر
    فتح حساب تويتر جديد 2020 مع أهم النصائح للمستخدمين المبتدئين



    كيفية كتابة البريد الالكترونى على تويتر

    بعد الدخول إلي الرابط المباشر سيتم توجيهك إلي هذه الواجهة كما هو موضح لكم في الصورة أعلاه.

    قم بإختيار إسم حساب رسمي جديد في برنامج التغريد،يجب ألا يتخطي اسم الحساب على الــ 50 حرف.

    بعد أن تنتهي من كتابة وإختيار إسم الحساب،قم بكتابة ايميل أو البريد الألكتروني الذي ترغب في التسجيل به.


    الخطوة التالية في كيف افتح حساب في تويتر

    بعد كتابة حساب جيميل،قم بالضغط على التالي حتي نكمل باقي خطوات إنشاء حساب جديد في موقع التواصل الأجنماعي تويتر.

    بعد الضغط على التالي سيتم توجيهك إلي نافذة جديدة،وهي عبارة عن قراءة البتعريف الخاص بتخصيص تجربتك،قم بتخطي الأمر عبر الضغط على التالي.

    بعد الضغط على التالي سيتم إعادة توجيهك مرة آخرى للنافذة السابقة التي قمنا بكتابة إسم المستخدم والبريد الألكتروني،قم بالضغط على (( التسجيل )).

    الخطوة التالية في انشاء حساب تويتر جديد

    سيتم إرسال رمز توثيق تويتر عبر ايميل المستخدم في التسجيل،قم بالبحث مباشرة على رسالة التوثيق،في البريد الوارد،بعد ذالك قم بكتابة رمز التوثيق،ثم الضغط على التالي حتي نكمل خطوات عمل حساب twitter جديد.

    بعد الضغط على التالي قم بكتابة كلمة المرور،مع إستخدام مزيج من الحروف والأرقام والرموز،حتي تكون كلمة مرور قوية،ثم الضغط على التالي.

    والأن قم بإختيار صورة الملف الشخصي الخاصة بحسابك الجديد،كما يمكنك تخطي هذا الأمر عبر الضغط على تخطي الأمر مؤقتاً.

    بعد أن تنتهي من صورة الملف الشخصي قم بكتابة وصف لحسابك مختصر،كما يمكنك تخطي هذا الأمر أيضاً عبر الضغط على تخطي.

    والأن نكون قد إنتهينا من إنشاء حساب جديد في تويتر،أما الأن سنشرح كيفية التسجيل في  twitter بدون رقم الجوال.

    انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2018

    بعد أن إنتهينا من عمل الحساب الجديد،توجد بعض الأسئلة عن كيفية التسجيل بالبريد الألكتروني و انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2018.

    يمكنك تخطي رقم الهاتف عبر الضغط على إستخدام بريد إلكتروني في الصفحة الأولي في التسجيل،وبهذا تكون قد تخطيت الأمر وقمت بـــ انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2018.

    وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم الذي هو بعنوان ((فتح حساب تويتر جديد 2020 مع أهم النصائح للمستخدمين المبتدئين )) إذاً لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال حتي تعم الفائد على الجميع يقال أن ذكاة العلم إيصاله،إلي أن نلتقي في مقال أخر إن شاء الله.



    .....................أيضا قد يهم البعض من المستخدمين.......................

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -