ارباح اليوتيوب أم ارباح المواقع أيهما افضل 2023

العمل على اليوتيوب أم على المواقع والمدونات،هذا هو سؤال يراود الكثير من المبتدئين في مجال الربح من النت،بعد أن أصبح الربح من الانترنت 2019 هو مصدر دخل أساسي للكثير من الشباب،يأتي السؤال الأخر وهو هل حقاً  كسب المال من النت.....؟ تأتي الأجابة مباشرة بــــــــــــــــ  نعم،بل مكاسب خيالية تابع المقال معى  للنهاية ستعلم كم يربح البعض من الانترنت.
سنتحدث في هذا المقال عن أيهما أكثر ربحا مكسب Youtube أم مكسب مدونة بولجر،وكم هي ارباح المدونات،وأيضاً كم هي ارباح Youtube،ستحدث بالتفصيل عن أيهما افضل في الربح وايهما أسرع في الربح،لكن تابع المقال للنهاية حتي تخرج من المقال مُلم بكل أمور كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين.

كيفية الربح من النت بسهولة

 الربح من الانترنت 2023،له عدة طرق لكن من أفضل هذه الطرق هي الربح من Youtube،وكذالك الربح من المواقع،هاذين الطريقتين من أفضل الطرق في الربح من الانترنت مجانا،كما توجد طرق آخرى مثل مواقع حقيقية للربح من الانترنت أو بمعني اختصار الروابط عبر مواقع حقيقية للمكسب من النت.

للمزيد حول مواقع إختصار الروابط  إضغط هــــــــــــــنـــــــــــــــا .
للمزيد حول أفضل طرق لكسب المال من ادسنس إضغط هــــــــــــــنـــــــــــا .

للمزيد حول أموال شهرياً  من الفيسبوك إضغط هــــــــــــــنــــــــــا
للمزيد حول أموال شهرياً من تويتر إضغط هــــــــــــــــنـــــــــــــا

للمزيد حول أموال شهرياً من انستقرام إضغط هـــــــــــــــــــنــــــــــــا
للمزيد حولأموال شهرياً  تيك توك إضغط هـــــــــــــــــــنــــــــــــا

كل هذه طرق لكسب الأموال من النت،لكن موضوع اليوم هو مقارنة بين ربح المال من اليوتيوب وبين عائد المال من  مدونة بولجر،أكمل معي المقال حتي تعلم كل السلبيات والإيجابيات في Youtubeوفي المدونات.

ارباح اليوتيوب + سعر مشاهدات اليوتيوب 2019

كم يربح Youtube،كم تساوي الألف مشاهدة على قنوات Youtube،تجد إجابة هذه الأسئلة وأكثر في هذه المقال.

ربح المال من Youtubeيختلف في اسعار المشاهدات من ناحية هوية المشاهد أوالدولة التي أتت لك منها المشاهدة.

لكن سنتحدث في هذه المقال عن متوسط سعر مشاهدات Youtube2019،حتي يعلم المبتدئ كم سيربح من Youtube.

كم تحقق مليون مشاهدة من اليوتيوب

متوسط سعر الألف مشاهدة على Youtubeيبتدء  من 0.5 $ إلي 2 $ و كم تحقق مليون مشاهدة من اليوتيوب،قم بالقياس على متوسط سعر الألف مشاهدة على Youtubeفي مصر أو غيرها.

كم تحقق قناة اليوتيوب المتوسطة من المشاهدة الشهرية،متوسط مشاهدات Youtubeمن مليون ونصف إلي 3 مليون مشاهدة في الشهر،هذه القنوات المتوسطة وليست القنوات الكبرى..... 

حقاً ربح المال من Youtubeمجدى جداً،لكن المحتوى ثم الحتوى ثم المحتوى،لو كان لديك محتوى جيد لا تتردد في العمل على Youtubeالآن،هل ترغب حقاً في الربح من النت عبر إنشاء قناة يوتيوب ناجحة....؟

كيفية انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها 2019

كما ذكرنا أن العائد من  Youtubeمجدي جداً لكن تحتاج إلي القليل من الجهد مع إختيار نيتش القناة أو إختيار محتوى للقناة،يقال أن التخصص في محتوى واحد من أهم عوامل النجاح على Youtube.

لذالك ننصح جميع زوار موقع القيصر1 للمعلوميات بإختيار محتوى متخصص للقناة حتي تضع أولي خطوات النجاح في كيفية إنشاء قناة ناجحة على يوتيوب من الالف إلى الياء + ربطها بأدسنس وربح المال،كما ينصح أيضاً بتطوير القناة من ناحية التصوير والمونتاج وإختيار أفضل برامج مونتاج،حتي تتمكن من عمل مونتاج احترافي.

كن دائما على تواصل مع المشتركين في القناة،والبحث عما يحب أن يشاهد،حتي تربح ألالف المشاهدات يومياً كمبتدئ.

حاول دئماً التميز عن القنوات التي تنافس في نفس المحتوى الخاص في قناتك،لجذب إنتباه المتابعين على يوتيوب وجني ملايين الإشتراكات في أقل وقت ممكن،حتي تتخطى شروط الربح من يوتيوب وهي كالتالي.
  • حصد 1000 مشترك في آخر 12 شهر
  • حصد 4000 ساعة مشاهدة في آخر 12 شهر
يمكنك تخطي هذه الشروط بعد انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها 2019 بإستهداف طرق لتخطي شروط الربح من Youtubeفي أقل وقت ممكن.

كم تربح.من المدونة

كم هو العائد من  المواقع أو هل يوجد وجهة مقارنة بين أرباح يوتيوب وربح المال من مدونة بولجر،سنتعرف سوياً كم تربح المواقع وكذالك كم يربح Youtubeأم العائد من  المواقع أيهما افضل حتي يعلم الجميع المميزات والعيوب هنا وهناك.

كم هي ارباح ادسنس من خلال الربح من المدونات العربية

الجميع يعلم أن الأرباح من المواقع أفضل بكثير من ربح المال من اليوتيوب،بعد الكثير من المقارنات والمفارقة بين أموال Youtubeو ربح المال من المواقع،والمقارنة تأتي من خلال الفرق بين سعر الالف مشاهدة على اليوتيوب وبين العائد لكل ألف ظهور adsense في مدونة بولجر.

وكما ذكرنا أن سعر الالف مشاهدة على Youtubeيتراوح من 1$ إلي 2$ أما العائد لكل ألف ظهور adsense في مدونة بولجريتراوح من 4$ إلي 8$.

الكل هنا يعلم ما مدى الفارق بين العائد هنا وهناك،كما يوجد إختلاف آخر في الربح من بلوجر 2018،الأختلاف في سعر النقرة في ادسنس بين Youtubeوبين المواقع،فمن الممكن أن تصل سعر النقرة في ادسنس من خلال المواقع إلي 30$ دولار،وممكن أن تبحث في قوقل أدورد عن سعر النقرة في امريكا والدول الأوربية.

كيفية الربح من blogger 2018

بعد أن إنتهينا ووضحنا للجميع الفرق بين ربح المال من المدونة وبين ربح المال من Youtube،الأن يمكن للقارئ الفاضل إختيار الأفضل في الربح من الأنترنت بعد هذه المقارنة وتوضيح أهم الأيجابيات والسلبيات هنا وهناك.

كما يمكنك الربح من بولجر2019 في أسرع وقت ممكن لو إلتزمت بــــ شروط الربح من بلوجرالتي سنسطرها في هذه المقال.

الربح من بلوجر 2019

تعد مكاسب المواقع من أفضل وأسرع طرق الربح من النت،كما أن مكسب المواقع والمدونات أعلى من مكسب Youtube.

كما أن شروط الربح من بلوجر سهلة التخطي وتختلف عن شروط يوتيوب،كل ما عليك هو إختيار مجال معين للعمل عليه في المدونات،وكما ذكرنا من قبل أن أهم عوامل النجاح على الأنترنت هي إختيار تخصص معين،حتي تستطيع تغطية المجال بشكل مميز وربط المقالات ببعضها البعض.

وكما ذكرنا ايضا أن للمحتوى الذي يتخصص فيها موقعك،هو من سيحدد كم هو العائد الجميع يعلم أن عائد المال من إختصاص نيتش التأمين يختلف عن نيتش السيارات وكذالك نتش اخبار كرة القدم يختلف عن نيتش التقنية.

لذالك ننصح الجميع بإختيار مجال مربح في المواقع حتي لا تجعل جهدك وتعبك بدون مقابل مادي يوافي الجهد في الكتابة والبحث عن المعلومات.

كيفية انشاء مدونة والربح منها

والأن سنتحدث عن كيفية انشاء مدونة والربح منها في اسرع وقت ممكن،وحتي نقوم بإنشاء مدونة إحترافية إختيار المحتوى ودراسة جدوى المشروع لأن المواقع لها دراسة جدوى من ناحية الموضوعات والمحتويات وما شابه.

وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم، إذاً لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم إيصاله،إلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.
  ........................قد يهمك...............
................................قد يهمك أيضاً............................


  • تحميل برنامج واتس اب الذهبي 2020 من هنا
  • تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر من هنا
  • تحميل تطبيق كين ماستر مونتاج فيديوهات من هنا
  • تحميل أفضل تطبيق لتحميل الأغاني من هنا
  • تحميل تطبيق إصلاح الهاتف من هنا
  • تحميل تطبيق تفسير الأحلام من هنا 
  • تحميل برنامج بلندر للرسوم المتحركة من هنا
  • تحميل أفضل تطبيقات مونتاج من هنا
  • تحميل تطبيق كين ماستر من هنا
  • تحميل تطبيق البث المباشر من هنا
  • تحميل تطبيق تغير الوجه من هنا
  • تحميل برنامج تصوير الشاشة من هنا  
  • تحميل تطبيق الطقس من هنا 
  • تحميل تطبيق النشر التلقائي على مواقع التواصل الأجتماعي من هنا 
  • تحميل برنامج المؤذن من هنا 
  • تحميل تطبيق معرفة إسم المتصل من هنا 
  • تحميل أفضل برامج وصفات الطبخ من هنا
  • تحميل أفضل برامج تحميل قصص الأطفال من هنا
  • تحميل أفضل برامج تعليم اللغة الأنجليزية من هنا
  • تحميل أفضل برنامج قياس مسافات من هنا 
  • تحميل أفضل برنامج تخسيس من هنا
  • تحميل أفضل برامج متابعة كرة القدم من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-