طريقة استرجاع حساب الانستقرام بدون الايميل .. تعرف على كيفية إستعادة حساب انستقرام في دقائق 2023

الكثير منا يعاني عندما يفقد أي حساب من حسابات مواقع التواصل الأجتماعي لما يقابل هذا من مخاطر التجسس على خصوصية المستخدم،لذا نحاول دائما إيجاد الحلول للمشاكل التي تواجهة زوار موقع القيصر1 للمعلوميات.
طريقة استرجاع حساب الانستقرام بدون الايميل .. تعرف على كيفية إستعادة حساب انستقرام في دقائق
طريقة استرجاع حساب الانستقرام بدون الايميل .. تعرف على كيفية إستعادة حساب انستقرام في دقائق

كما تحدثنا من قبل عن الطريقة الصحيحة لكيفية استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل 2023 في 24 ساعة.
سنتحدث أيضاً في هذا المقال عن طريقة استرجاع حساب الانستقرام بدون الايميل وبكل الطرق،كل ما عليك إتباع خطوات كيفية استعادة ايميل انستا بدون البريد الألكتروني اكمل المقال للنهاية حتي تخرج ملم بكل جوانب الموضوع و الحل النهائي لهذا الخلل.

طريقة استرجاع حساب الانستقرام بدون الايميل 2020

استرجاع الانستقرام، العديد من طرق إستعادة حساب Instagram بدون ايميل،ولكن كل هذه الطرق تنحصر في هذا الشرح،كل ما عليك إتباع الخطوات بالطريقة الصحيحة حتي تستطيع الوصول مرة آخرى لحسابك من جديد وتغير بعض الأعدادات.

استرجاع انستقرام، فإذا تعذر عليك الوصول إلي الأيميل المرتبط بحساب الأنستجرام الخاص بك،حاول إتخاذ الأجراءات بالتسلسل.

استرجاع الانستا، أولاً حاول أن تتواصل مع فريق دعم وموفر خدمة البريد الألكتروني ومحاولة الوصول للأيميل مرة آخرى،عبر التواصل مع الدعم وطرح مشكلة عدم إمكانية الوصول إلي البريد الألكتروني.

الخطوة التالية في استرجاع حساب انستقرام نسيت الايميل

استرجاع انستا، يمكنك أيضاً الأستعانة برقم الهاتف المرتبط بحساب Instagram المفقود،من خلال الدخول على تطبيق Instagram،ثم القيام بالبحث أو كتابة إسمك المستخدم في الحساب،والضغط على سرش.
طريقة استرجاع حساب الانستقرام بدون الايميل .. تعرف على كيفية إستعادة حساب انستقرام في دقائق
طريقة استرجاع حساب الانستقرام بدون الايميل .. تعرف على كيفية إستعادة حساب انستقرام في دقائق

سيظهر لك الحساب مباشرة،قم بالضغط على هل نسيت كلمة السر،سيتيح لك أكثر من خيار من هذه الخيارات إرسال رمز الوصول لحسابك عبر البريد الألكتروني أو رسالة نصية SMS عبر رقم الهاتف المرتبط بحسابك.

بعد وصول رمز الأمان يمكنك من خلاله الوصول لحساب انستقرام،بعد إدخال رمز الأمان قم بتغير كلمة السر،وكذالك تغير حساب جيميل المفقود،وإضافة حساب جيميل جديد يمكنك من خلاله الوصول لحساب الأنستجرام إذا لم تستطيع الوصول مرة آخرى.

استرجاع حساب انستقرام المهكره او ناسي الايميل والرقم

إذا لم تستطيع الوصول إلي حسابك مرة آخرى و استرجاع حساب انستقرام المهكره او ناسي الايميل والرقم،يمكنك الأستعانة بميزة تسجيل الدخول بحساب فيسبوك هذا إن كان مرتبط حساب فيس بوك بحساب إنستجرام.

عندما تبحث عن الأسم المستخدم في إنستجرام والضغط على هل نسيت كلمة المرور،ستظهر لك ثلاثة خيارات للوصول لحسابك الذي لم تستطيع الوصول إليه،والخيارات منها خيار،تسجيل الدخول بحساب فيسبوك.

قم بالضغط على هذا الخيار وإتبع التعليمات حتي تستطيع استرجاع حساب انستقرام نسيت الايميل عبر صفحة الفيسبوك المرتبطة.

كيفية استرجاع حساب الانستقرام بدون الايميل

فإن لم تستطيع إستعادة حساب انستا بدون البريد الألكتروني،وكذالك لم تستطيع إستعادة الحساب بدون رقم الهاتف،وكذالك لم تستطيع إستعادة حساب الأنستجرام عبرتسجيل الدخول بحساب فيسبوك.

إذاً لم تبقي إلا الطريقة الأخيرة في إستعادة حساب انستقرام في دقائق،قم بإنشاء ايميل جديد أو استرجاع حساب الانستقرام ايميل مهمل بعد ذالك قم بالبحث عن الحساب المفقود بإستخدام الأسم المستخدم.

أو إستخدام الأيميل المفقود في مربع البحث عن الحساب وإن لم تستطيع فأدخل أخر رقم هاتف مرتبط بالحساب،سيظهر لك الحساب بعد إخال الأسم المستخدم أو البريد المفقود أو رقم الهاتف المفقود.

قم بالضغط على هل نسيت كلمة السر،ثم الضغط على(( هل تريد المزيد من المساعدة )) ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لمراسلة طلب دعم،بعد ذالك سيتم طلب تأكيد الهوية.

تأكيد الهوية يكون عبر طلب صورة لصاحب الحساب المفقود أو بطاقة تحيق شخصية مثل البطاقة الشخية أو جواز السفر.

قم بإرسال الصورة أو البطاقة الشخصية،ملاحظة لا يجب التعديل في الصور أو البطاقة الشخصية قبل الأرسال.
وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم الذي هو بعنوان ((طريقة استرجاع حساب الانستقرام بدون الايميل .. تعرف على كيفية إستعادة حساب انستقرام في دقائق)) إذاً لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال حتي تعم الفائد على الجميع يقال أن ذكاة العلم إيصاله،إلي أن نلتقي في مقال أخر إن شاء الله.

.....................أيضا قد يهم البعض من المستخدمين.......................



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-