طرق زيادة متابعين تيك توك مجانا 2023

طرق زيادة  متابعين تيك توك مجانا 2022، بعد الأنتشار الكبير والهائل لموقع التواصل الأجتماعي تيك توك،أصبح جميع المستخدين يبحثون عن طرق زيادة متابعين تيك توك حقيقي بل أيضا يبحثون عن طرق مدفوعة لـــــ شراء متابعين تيك توك وكذالك مواقع زيادة متابعين التيك توك.
 بعد أن أصبح برنامج Tik Tok  ربحي من الطراز الأول،وينضم لقائم الأفضل في الربح من الأنترنت لعام 2019،يعد هذا البرنامج الذي إنتشر بسرعة البرق من أفضل طرق الربح من النت،والجدير بالذكر أننا تحدثنا من قبل عن.


اصبح الأن بإمكانك أن تصبح مشهوراً،بعد أن باتت مواقع التواصل الأجتماعي متاحة للجميع،فيمكنك إستهداف ملاين المستخدمين على مواقع التواصل الأجتماعي،إستهداف للربح وكذالك إستهداف للشهرة.

سنتحدث في هذا المقال عن أفضل الطرق لجلب متابعين ومعجبين لـــ حساب تيك توك جديد،وحتي تمتلك عدد هائل من المتابعين على حسابك،يجب أن تكمل المقال للنهاية يقال أن الإستعجال هو بداية الفشل تابع معي الآن.

زيادة متابعين تيك توك بدون برامج

كما تحدثنا أن طرق موقع زيادة متابعين تيك توك 2019،أو برنامج زياده متابعين تكتك ،أمور غير موثوقة تماماً وكذالك إن وجدت فهي مكلفة،لذالك أنت بحاجة إلي القليل من الصبر وبالأخص المبتدئين،كل ما عليك هو الإلتزام والأستمرار في تنزيل وتحميل فيديوهات جديدة تيك توك.

قبل البدء في الشرح أحب انوه القارء الكريم بأن المحتوي هو االملك في أي موقع أو أي برنامج،بمعني لو كان المحتوى الخاص بك على تيك توك مميز فاعلم أنك ستحصل على زيادة متابعين Tik Tok  بدون برامج وفي أسرع وقت،نبدء الأن في الشرح مباشرة وحتي لا نطيل عليكم.

كيفيه تزويد فولو التيك توك

كيفيه تزويد فولو التيك توك بدون برنامج زياده متابعين تكتك،أو بطرق مجانية وبدون اللجوء إلي شراء متابعين تيك توك.

نشر محتوى جيد،يقال أن المحتوى هو الملك  فالمحتوى هو من يجعل المتابعين يبحثون عن متابعتك وليست أنت من يبحث عنهم،مع متابعة المحتوى الذي يناسب متابعيك أو المحتوى الذي يبحث عنه المشاهد،حتي  يكون محتواك هو مصدر زيادة متابعين Tik Tok  حقيقي وليس زائف مثل موقع زيادة لايكات تيك توك.

طرق زيادة  متابعين تيك توك مجانا بدون شراء متابعين تيك توك

إستهداف الترند في فيديوهاتك،حاول دائما البحث عن ما يبحث عنه الأخرون أو المشاهدين،المبتدئ دائما لا يتم مشاهدة محتواه،لكن عندما يستهدف شيئ عليه معدل بحث عالى حينها سيجد مشاهدين جدد ومتابعين جدد،مثال ترند اليوم على قوقل كما هو موضح في الصورة.
يومياً ستجد موضوع معين اصبح ترند على قوقل،حاول خلط هذا المحتوى الرائج مع محتواك،حتي يصل حسابك لأكبر عدد ممكن،هذه من أفضل الطرق لجلب عدد هائل من المتابعين الجدد وأفضل بكثير من المتابعين الغير فعاليين عبر برنامج رشق تيك توك ...

مضاعفة عدد الفولو بدون موقع زيادة متابعين تيك توك 2019

إستهداف الهيشتاك في بداية إنطلاقة في محتواك،كما ذكرنا أعلاه حاول دائما إستهداف الكلمات أو العناوين التي عليها معدل بحث عال جداً،ويسمي هذا في اليوتيوب والمواقع بإسم السيو SEO وإحتراف الأستهداف الصحيح.

لو تمكنت من إستهداف الهيشتاكات و الكلمات المفتاحية في عناوين فيديوهاتك ستجد ملايين المتابعين،لأن هيشتاك اليوم أو الكلمات المفتاحية يبحث عنها ملايين الملايين،وأنت تستهدف هذه الكلمات حينها ستجد جزء من هذه الملايين.

كيفية تزويد متابعين بدون موقع زيادة لايكات تيك توك

كما تحدثنا سابقاً أن المحتوى هو الملك،وحتي يكون محتواك فريد ومميز يجب الأهتمام بالتصوير الجيد،حتي تخرج بفيديو ذو جودة عالية،الجودة في الفيديوهات لها 40% من نسبة نجاح الفيديو.

كما يجب الأهتمام بالإضاءة الجيدة حتي تستطيع تصوير فيديوهات مميزة بأقل معدات تصوير أو بالهاتف،الأهم من معدات التصوير هي الإضاءة الجيدة.


أيضا يجب الأهتمام بالمونتاج،فمن الممكن أن تققوم بتصوير فيديو وصوت ذو جودة ضعيفة ولكن من خلال أفضل برامج مونتاج يمكنك تحسين هذه الفيديوهات بنسبة 60% وهذا أمر جيد.



طريقة مضاعفة المتابعين  بدون موقع زياده متابعين التيك توك

يمكنك أيضاً مضاعفة أعداد المتابعين والمعجبيين في حساب تيك توك جديد عبر مشاركة حسابك أو الملف الشخصي عبر مواقع التواصل الأجتماعي مثل فيس بوك تويتر إنستقرام وباقي المواقع.

هذه الطريقة تجعل حسابك على Tik Tok  به أعداد مهولة من المتابعين والمعجبين ولكن حاول إثارة أو تشويق الزائر حتي لا يخرج إلا وهو متابع لك.


التشويق يكون عبر المحتوى أو الفيديوهات التي في قناتك أو حسابك على Tik Tok حاول دائما الأبداع في المحتوى.


يمكنك إستخدام برنامج النشر التلقائي على مواقع التواصل الأجتماعي للمزيد حول كيفية النشر التلقئي إضغط هــــــــــــنــــــــــــا .

طرق زيادة الشهرة بدون برنامج زياده متابعين تكتك

كما ذكرنا لكم طرق جديدة لمضاعفة أعداد المعجبين على حسابك،سنذكر لكم أيضا طريقة آخرى،يمكنك أيضا إستهداف اغاني الترند أو اغاني جديدة وكذالك إستهداف الموسيقي الجديدة.

الأغاني الجديدة عليها معدل بحث عالي والكل يرغب في سماع الأغاني الجديدة،يمكنك إستهداف هذا الأمر لجني ملايين المتابعين الجدد.

كما أن التغير والتجديد وأن تكون لك الأسبقية في إستخدام الأغاني والموسيقي الجديدة لها فارق كبير في اعداد المعجبين.

وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم،إذاً لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال مع الأخريين حتي تعم الفائدة على الجميع،يقال أن ذكاة العلم إيصاله،إلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.
 ........................قد يهمك...............
................................قد يهمك أيضاً............................


  • تحميل برنامج واتس اب الذهبي 2020 من هنا
  • تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر من هنا
  • تحميل تطبيق كين ماستر مونتاج فيديوهات من هنا
  • تحميل أفضل تطبيق لتحميل الأغاني من هنا
  • تحميل تطبيق إصلاح الهاتف من هنا
  • تحميل تطبيق تفسير الأحلام من هنا 
  • تحميل برنامج بلندر للرسوم المتحركة من هنا


  • تحميل تطبيق البث المباشر من هنا
  • تحميل تطبيق تغير الوجه من هنا
  • تحميل برنامج تصوير الشاشة من هنا  
  • تحميل تطبيق الطقس من هنا 
  • تحميل تطبيق النشر التلقائي على مواقع التواصل الأجتماعي من هنا 
  • تحميل برنامج المؤذن من هنا 
  • تحميل تطبيق معرفة إسم المتصل من هنا 
  • تحميل أفضل برامج وصفات الطبخ من هنا
  • تحميل أفضل برامج تحميل قصص الأطفال من هنا
  • تحميل أفضل برامج تعليم اللغة الأنجليزية من هنا
  • تحميل أفضل برنامج قياس مسافات من هنا 
  • تحميل أفضل برنامج تخسيس من هنا
  • تحميل أفضل برامج متابعة كرة القدم من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-