كيفية إنشاء موقع اخبار الرياضة مثل موقع كورة اون لاين 2023

الربح من المواقع أو الربح من الأنترنت،الكثير من الشباب أصبح الآن يبحث بشدة عن طرق الربح من المواقع،لكن من شروط الربح من المواقع هي إختيار إختصاص أو نتش معين،وحتي تختار إختصاص للموقع يجب أن يكون هذا الأختصاص مربح. 
والأرباح تأتي عن طريق زيارات الموقع،فمعادلة الربح من الأنترنت هي كالتالي،زيارات = أرباح،الكل يعلم هذه المعادلة في الربح من المواقع.

في هذه المقال إخترنا لزوار موقع القيصر1 للمعلوميات،إختصاص أو نتش مربح جداً، بل هو أفضل نيتش مربح على مستوى المواقع وبالدليل.

إنشاء موقع للأخبار الرياضية،الكل يعلم أن المواقع المختصة بالرياضة هي من تستحوذ على 90% من نسبة عدد الزيارات على موقع جوجل،يعني ذالك أن موقعك سيحصد ملاين الزيارات اليومية،كما أن ملاين الزيارات هذه ستقابل بأرباح ومكاسب طائلة.

مميزات انشاء موقع مجاني wix رياضي

المميزات التي تتميز بها المواقع الرياضية،أنها تحصد ملاين الزيارات اليومية،وهذا بالدليل من المواقع المختصة بعدد إحصائيات أو  معدل البحث اليومي على الكلمات الرياضية،سنضع لكم تقرير عن معدل البحث اليومي عن البعض من الكلمات الرياضية مثال.


  • كلمة  الاهلي عليها معدل بحث يومي من 1 مليون إلي 10 مليون 
  • كلمة الزمالك عليها معدل بحث يومي من 1 مليون – 10 مليون
  • كلمة موعد مباراة الاهلي عليها معدل بحث يومي من  100 ألف – 1 مليون
  • كلمة محمد صلاح عليها معدل بحث يومي من  100 ألف – 1 مليون 
  • كلمة مباراة ليفربول اليوم عليها معدل بحث يومي من 100 ألف – 1 مليون 
  • كلمة النادي الأهلي عليها معدل بحث يومي من  100 ألف – 1 مليون 
  • كلمة مباراة الزمالك عليها معدل بحث يومي من  100 ألف – 1 مليون
  • كلمة الزمالك اليوم  عليها معدل بحث يومي من 100 ألف – 1 مليون
  • كلمة مباراة الزمالك اليوم عليها معدل بحث يومي من 100 ألف – 1 مليون 
  • كلمة نادي الزمالك عليها معدل بحث يومي من 100 ألف – 1 مليون
نكتفي بهذا القدر،هذا تقرير من الموقع الشهير قوقل أدورد،الذي يعطيك معدل البحث اليومي على الكلمة المستهدفة.

وكما ذكرنا أن معادلة الربح من الأنترنت أو الربح من المواقع هي زيارات = ارباح ،يعني ذالك أن موقعك سيحصد على بعض الزيارات من إستهداف هذه الكلمات،التي تتمتع بمعدل بحث عال جداً،لذالك إخترنا لكم أفضل إختصاص مربح في المواقع.

 خطوات انشاء موقع ويب

حتي يمكنك انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة أو موقع رياضي،يجب أن تمتلك حساب جيميل أو إيميل،حتي نستطيع بدء انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة،وإن كنت لا تمتلك بريد إلكتروني قم بإنشاء أو عمل ايميل على جوجل فوراً.

كيفية عمل ايميل على جوجل 

طريقة عمل ايميل على جوجل،يمكنك إنشاء حساب Gmail في دقائق معدودة،عن طريق الذهاب إلي موقع Gmail وتقوم بإكمال خطوات إنشاء حساب جديد.

الجدير بالذكر أننا تحدثنا من قبل في موقع القيصر1 للمعلوميات عن طريقة عمل ايميل على جوجل في دقائق معدودة،قم بإنشاء الحساب الجديد حتي نبدء في الخطوة الأولي في إنشاء موقع اخبار الرياضة مثل موقع يلا كورة.

الخطوة التالية هي انشاء موقع بلوجر

توجد العديد من المواقع التي تتيح لك انشاء صفحة ويب لكني أفضل دائما انشاء موقع بولجر،لأن طريقة إنشاء الموقع سهله جداً ولا تحتاج الكثير من الشروحات،كما يمكنك أيضاً انشاء مدونة ووردبريس احترافية،لكني أفضل موقع بولجر للمبتدئين بالأخص،لأنه يتميز بالسهولة واليسر في التعامل معه،كما يتميز أيضاً بعدم إحتياج المستخدم إلي استضافة التي لا تعمل مدونة ووردبريس بدون هذه الأستضافة.

ومن حسن الحظ أننا تحدثنا من قبل في موقع القيصر1 للمعلوميات  عن كيفية انشاء موقع بولجر،وضبط بعض الأعدادات حتي يتم الربح منه.

الخطوة التالية في كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه

الخطوة التالية في إنشاء موقع إلكتروني والربح منه هي شراء أو حجز دومين godaddy ، أو من أي موقع آخر لكنى أفضل موقع جودادي لأنه افضل موقع حجز دومين ،كما أننا لا ننصح بإستخدام دومين مجاني لمدونة بلوجر،ولا تبحث عن دومين مجاني me أو دومين مجاني tk لأنها غير محببه لدي شركات الأعلانات أو للزائر نفسه.

لذالك ننصح زائرنا الكريم بحجز دومين مدفوع com أو غيره لكن يفضل دومين مدفوع،كما أن سعر الدومين المدفوع رخيص جداً ،لا يتعدى ثمن الدومين الــــ  5$ دولار .

الخطوة التالية في طريقة عمل صفحة على جوجل 

الخطوة التالية والأخيرة في إنشاء صفحة على جوجل هي شراء قالب بولجر إحترافي مدفوع،توجد الكثير من قوالب بولجر  المجانية،لكنى لا أنصح أيضاً بإستخدام قالب بلوجر مجاني 2019 لأنه غير مجدى من ناحية السيو SEO وكذالك لا تبحث عن قالب بلوجر مجاني بدون حقوق أو قالب بلوجر بدون حقوق ملكية لأنه لا يوجد قالب بولجر مجاني بدون حقوق،ولو تم إيجاد قالب بولجر بدون حقوق،ستظر لك روابط منبثقة تقوم بتحويل الزائر من موقعك إلي موقع مصمم القالب.

لذالك ننصح الجميع أو زائر موقع القيصر1 للمعلوميات بشراء قالب بولجر مدفوع،كما أن ثمن هذا القالب لا يتعدى الـــ10$ دولار،وكذالك ننصح بشراء قالب سيو بلس المدفوع،لان هذا القالب إحترافي جداً وكذالك متوافق مع السيو SEO،وكذالك بسيط جداً وسهل الأستخدام.
  • للمزيد حول شراء وتركيب قالب سيو بلس المدفوع إضغط هــــــــــــــــنـــــــــــــــــا .
وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم الذي هو بعنوان (( كيفية إنشاء موقع اخبار الرياضة مثل موقع كورة اون لاين )) إذاً لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم إيصاله وإلي أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله.


.........................................قد يهمك............................................

 للمزيد حول إنشاء موقع مثل موقع يلا شوت إضغط هنا

للمزيد حول المعلومات حول كم أرباح اليوتيوب إضغط هنا  
للمزيد حول المعلومات عن كيفية تخطي شروط اليوتيوب في أسبوع من هنا
للمزيد حول المعلومات عن الربح من جوجل أدسنس إضغط هنا
 للمزيد حول المعلومات عن الربح من بولجر إضغط هنا
للمزيد حول المعلومات عن الربح من الفيس بوك إضغط هنا
للمزيد حول المعلومات عن الربح من إنستقرام إضغط هنا 
للمزيد حول المعلومات عن الربح من تويتر إضغط هنا
للمزيد حول المعلومات عن الربح من مواقع التواصل إضغط هنا
للمزيد حول المعلومات عن الربح من تيك توك إضغط هنا
للمزيد حول المعلومات عن أفضل3 طرق للربح من الأنترنت إضغط هنا
للمزيد حول المعلومات عن الربح من موقع أمازون إضغط هنا
للمزيد حول المعلومات عن الربح من إختصار الروابط إضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-