خطوات تأمين حساب الفيس بوك 2023

خطوات تأمين حساب الفيس بوك، الكثير منا يعاني في البحث عن طرق تأمين حساب الفيس بوك 2019،لحماية حسابات الفيس بوك من التجسس وكذالك مشكلة تعطيل حساب الفيس بوك 2018،وكذالك سرقة الحسابات .
 
خطوات تأمين حساب الفيس بوك 2019
خطوات تأمين حساب الفيس بوك 2019

مما يجعل الكثير من مستخدمي الفيس بوك لا يشعر بالأمان أثناء التصفح في الفيس بوك خوفاً من التجسس ومن روابط سرقة الحسابات.

سنتحدث في هذا المقال عن كيفية تأمين حساب الفيس بوك ،وكذالك سبب تعطيل صفحة الفيس بوك،وكذالك الطرق التي تجعلك مطمئن على حساباتك وعدم التجسس عليها وعدم تعطيل الحساب نهائياً،هذا هو الحل النهائي و الحصرى لتأمين حسابات الفيسبوك .

كيفية تأمين حساب فيس بوك 2022

حتي تستطيع تأمين حسابك بشكل جيد،يجب إتباع جميع الخطوات التي سنقوم بشرحها في هذا المقال،لا تقم بتفعيل طريقة وتترك باقي الطرق،كل ما عليك إتبع معي مراحل التأمين خطوة بخطوة،ولا تكن عجولاً في قراءة المقال،أكمل المقال للنهاية.

الخطوة الأولي في كيف احمي حسابي من الاختراق

الخطوة الأولي في تأمين حسابك هي إستخدام إسمك الحقيقي في الفيسبوك حتي تستطيع إسترجاع حساب الفيسبوك عندما تحتاج إلي حل مشكلة تأكيد الهوية في الفيس بوك 2019،وهذا الأمر يجعلك مطمئن عندما تفقد حسابك وتريد إسترجاع حساب الفيس بوك.

الكثير منا يستخدم إسم مستعار ولا يستخدم إسمه الحقيقي وهذا الأمر خطأ كبير يقع فيه البعض،لذالك لا يستطيع هؤلاء إسترجاع حساب الفيس بوك عندما يتم تعطيل الحسابات.

 الخطوة الثانية في كيفية تامين حساب الفيس بوك

الخطوة التالية في حماية حسابات الفيسبوك من التجسس والتعطيل وما شابه،هي إختيار كلمة السر بعناية شديدة،حتي لا تجعل البعض يتجسس على حسابك الخاص.

نصائح حول إختيار كلمة سر الفيس بوك 

يجب على المستخدم عدم إستخدام أرقام الهواتف ككلمة سر،وكذالك لا يجب إستخدام تاريخ الميلاد كلمة سر للحساب،وكذالك لا يجب إستخدام الأرقام التالية في تأليف كلمة السر 12345 أو 10 20 30 40 لأن البعض يستخدم التخمين في سرقة حسابات الفيس بوك.

يجب إستخدام كلمة سر قوية لحسابك على الفيس بوك،كما أنه يجب إستخدام مزيج من الأرقام والحروف وكذالك الرموز،حتي لا يستطيع أصحاب النفوس الضعيفة من إستنتاج أو تخمين كلمة السر.
 
لتغير كلمة المرور الخاصة بك في حساب الفيس بوك إتبع الخطوات التالية:
  • إضغط على (( إعدادات الحساب العامة  ))
  • إضغط على (( كلمة السر ))
  • قم بكتابة كلمة السر الحالية
  • ثم قم بإنشاء كلمة السر الجديدة

 الخطوة الثالثة في تأمين حساب الفيس بوك 2022

الخطوة التالية في تأمين حساب الفيس بوك 2019،هي تفعيل خاصية التصفح الأمن،بمعني تفعيل التصفح بالــــhttps بدل التصفح الذي يعرض حسابك للتجسس والأختراق،وهو التصفح بالـــhttp مما يعرض حسابك للخطر.

لتفعيل هذه الخاصية قم بالدخول إلي حسابك،ثم قم بالضغط على ((إعدادات الحساب العامة))،ثم الضغط على (( الأمان )) ثم الضغط على تفعيل خاصية تصفح فيس بوك عبر اتصال آمن ((https))بعد ذالك القيام بالضغط على ((حفظ)).

 الخطوة التالية في تأمين حساب الفيس بوك 2022

الخطوة التالية في تأمين حساب الفيس بوك 2018،هي تفعيل خاصية الأشعارات عند تسجيل الدخول،هذه خاصية مهمة جداً جداً في تأمين وحماية حساباتك.

وحتي تستطيع تفعيل خاصية الأشعارات عند تسجيل الدخول،قم بالضغط على إعدادات الحساب العامة ثم الضغط على الأمان ثم التأشير على البريد الألكتروني وكذالك التأشير على رسائل نصية إشعار الأنذار بتسجيل الدخول بمتصفح جديد.

 الخطوة التالية في كيفية تامين حساب الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف

  الخطوة التالية في تأمين الحساب الخاص بك،يجب تفعيل خاصية الموافقة على تسجيل الدخول،هذه النقطة مهمة جداً وقد تكون من أهم نقاط حماية حساب فيسبوك من التجسس أو السرقة.

عند تفعيل هذه الخاصية سيرسل لك دعم الفيس بوك رمز لتأكيد تسجيل الدخول في كل وقت،وبهذا الشكل تكون مطمئن على حساباتك،لتفعيل هذه الخاصية إتبع هذه الخطوات.
  •  الضغط على إعدادات الحاب العامة 
  • ثم الضغط على الأمان
  • ثم الضغط على الموافقة على تسجيل الدخول 
  • ثم الضغط على كلمات سر التطبيقات
  • ثم الضغط على الشروع في العمل 
  • ثم الضغط على إضافة متصفح 
  • ثم الضغط على متابعة 
سيم إرسال الرمز الذي يجب عليك حفظه حتي تتمكن من تأمين حسابك في كل تسجيل دخول وبذالك لا يستطيع أي شخص الدخول إلي حسابك.

 الخطوة التالية رابط تامين الحساب

الخطوة التالية في حماية حساب الفيسبوك من الأختراق والتجسس،هي الجلسات النشطة وهذه النقطة لا تقل أهمية عن الخطوات السابقة في حماية حسابك.

الجلسات النشطة تقوم بإخبارك عن آخر تاريخ تم تسجيل الدخول فيه إلي حسابك وكذالك من أي مدينة أو بلد تم تسجيل الدخول وكذالك من أي متصفح تم تسجيل الدخولنوكذالك من أي نظام تشغيل تم تسجيل الدخول،لتفعيل هذه الخاصية إتبع الخطوات التالية.

قم بالضغط على إعدادات الحساب العامة،ثم الضغط على الأمان ثم بعد ذالك قم بتفعيل خاصية الجلسات النشطة حتي تتلقي تقارير عن تسجيلات الدخول،حتي تستطيع مراقبة حسابك.

الخطوة التالية في حماية الفيس بوك من التعطيل والسرقة

الخطوة التالية في تأمين حسابك على الفيسبوك،هي تفعيل خاصية جهات الأتصال الموثوقة،حتي تتمكن من الحصول على رمز تغير كلمة السر في حال نسيان كلمة السر،وهذه الخطوة من أهم نقاط حماية حسابك على الفيسبوك.

عند تفعيل هذه الخاصية تكون قادر على إسترجاع حسابك عند نسيان كلمة السر أو فقدان رقم الجوال أو فقدان الأيميل الذي قمت بإنشاء الحساب به.

قم بإختيار ثلاثة أصدقاء مقربين لك أو قم بإنشاء ثلاثة حسابات وقم بإختيار هؤلاء الثلاث حسابات،بعد ذالك سيرسل لهؤلاء الثلاث حسابات 3 أكواد وهم عبارة عن الرمز الذي من خلالة تستطيع الوصول إلي حسابك مرة آخرى بعد فقدان الأيميل ورقم الهاتف.

حماية حساب الفيس بوك من البلاغات

بعد تفعيل كل هذه الخطوات سيتم إرسال لك إشعار بأن الحماية الخاصة بحسابك على الفيس بوك مرتفعة جداً.

وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم الذي هو بعنوان (( خطوات تأمين حساب الفيس بوك 2019 ))إذاً لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم إيصاله،وإلي اللقاء في مقال قادم إن شاء الله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-