لعبة الديناصور تعرف على أفضل 3 العاب ديناصورات 2023

لعبة الديناصورات لعبة  التشويق والأثارة والمتعة،هذا من بعد تقيم كل من قام بتحميل هذه الألعاب التي نالت إعجاب الكثير من محبي الألعاب،عندما إحتفلت قوقل كروم بمرور ذكرى التأسيس قررت أن تحتفل بلعبة الديناصور في قوقل بدون نت يعني ذالك أن هذه الالعاب مميزة جداً،كما أن هذه الالعاب قد إنتشرت بسرعة البرق وتخطت كل الأرقام التي يجب المنافسة عليها.
لعبة الديناصور تعرف على أفضل 3 العاب ديناصورات 2020
لعبة الديناصور تعرف على أفضل 3 العاب ديناصورات 2020
 فكما تحدثنا عن العاب سيارات وكذالك تحدثنا عن العاب بنات وتحدثنا أيضاً عن العاب اطفال،لذالك قمنا بتخصيص قسم خاص لمحبي الالعاب في موقعكم موقع القيصر1 للمعلوميات. 


سنحدث في هذا المقال عن لعبة الديناصور،والتي سنذكر فيها  أفضل هذه الالعاب التي قد حصلت على أعلى تقيم وأيضاً قد نالت إعجاب المستخدمين الجدد،كل تقيمنا مبني على راحة المستخدم وإعجاب المستخدم بالعبة،لذالك أكمل المقال للنهاية وإختر اللعبة المناسبة لك،تابع المقال للنهاية ولا تكن عجولاً في إختيار اللعبة.

لعبة الديناصور الغاضب Dinosaur Simulator: Dino World‏

اللعبة الأولي معنا في هذا المقال هي لعبة الديناصور الغاضب Dinosaur Simulator: Dino World‏،والتي سنتحدث عنها بإستفاضة.

لعبة الديناصور تعرف على أفضل 3 العاب ديناصورات 2020
لعبة الديناصور تعرف على أفضل 3 العاب ديناصورات 2020

هذه اللعبة تتميز بمغامرات مخيفة،وهي عبارة عن ديناصور غاضب يهجم على المدينة أو الحدائق والمباني،والذي يتحكم في هذا الكائن هو المستخدم،والمهمة هي تدمير المباني والأشجار والسيارات والناس التي تسكن هذه المدينة.

كما يمكنك توسيع نطاق الأختيار في أشكال وألوان الديناصورات والتي يبلغ عدد الأشكال المختلفة إلي 35 شكل مختلف للمتعة وعدم الشعور بالملل أثناء الأستمرار لأكثر من مغامرة في وقت واحد،طريقة الأختيار فيما بين الأشكال سهلة جداً.

أيضاً تتميز لعبة الديناصور الغاضب Dinosaur Simulator: Dino World‏ بـــــ 6 مستويات مختلفة من الأسهل إلي الأصعب حتي تجعل المستخدم لا يشعر بالملل من مستوى معين.

لعبة الديناصور الغاضب بلغ عدد التحميلات أكثر من 10 مليون لاعب،في وقت قصير جداً وقد حصلت على أعلى درجة تقيم من قبل المستخدمين.

تحميل لعبة الديناصور المتوحش 

والأن حان وقت تحميل اللعبة،يمكنك أيضاً تحميل اللعبة من قوقل بلاي

 لعبة الديناصور بدون انترنت.......القاتل ديناصور هنتر الانتقام FPS مطلق النار لعبة

لعبة الديناصور بدون انترنت.......القاتل ديناصور هنتر الانتقام FPS مطلق النار لعبة،هذه هي اللعبة الثانية معنا في هذا المقال والتي قد تختلف عن اللعبة الأولي في البعض من الأمور.


هذه اللعبة هي عبارة عن القضاء على لعبة الديناصور المتوحش،أو الدينصورات التي تقوم بإيذاء الأشخاص،فمهمة المستخدم هي القضاء على هذه الكائن.

يمكنك إختيار الأسلحة المفضلة لديك حتي تتمكن من القضاء على الديناصور المتوحش،تتوفر في هذه اللعبة الكثير من أسلحة الصيد،يمكنك الأختيار فيما بينهم.

هذه اللعبة تتميز بالتشويق والأثار حتي تجعل المستخدم ينسي الوقت ولا يشعر بالملل إطلاقة بعد تحميل لعبة الديناصور بدون انترنت.......القاتل ديناصور هنتر الانتقام FPS مطلق النار لعبة.

والتي قد تخطت عدد تحملات اللعبة أكثر من 5 مليون لاعبنوكذالك حصلت على أعلى ثاني تقيم على مستوي العاب ديناصورات 2017.

 تحميل العاب ديناصورات حرب

والأن حان وقت تحميل اللعبة،يمكنك أيضاً تحميل اللعبة من قوقل بلاى ،كما أننا سنوفر رابط تحميل مباشر للعبة لتوفير الوقت للزائر الكريم.

 لعبة الديناصور في قوقل بدون نت الديناصور الحقيقي محاكي

اللعبة الثالثة معنا في هذا المقال عن العاب الديناصورات وهي،لعبة الديناصور في قوقل بدون نت الديناصور الحقيقي محاكي،والتي تختلف قليلاً عن الألعاب السابقة حتي نجعل الزائر الكريم يختار اللعبة المناسبة له.
اللعبة هي عبارة عبارة عن مملكة ديناصورات والمستخدم هو الملك الذي يقضي على الديناصورات الغريبة عن المملكة الخاصة بالمستخدم،قم بخوض العديد من المغامرات في مطاردة الأعداء لك في الممكلة.

يمكنك التنقل فيما بين المستويات من هذه اللعبة التي يتم تقيمة كلعبة التشويق والأثارة الأولي على مستوي ألعاب قوقل بلاى.

يمكنك أيضاً جعل هذه الديناصورات الغريبة عبارة عن جنود لك في الممكلة حتي يذداد جيشك بجنود جديدة حتي تتمكن من محاربة الأعداء.

اللعبة تخطت عدد التحميلات أكثر من 5 مليون لا عب ومستخدم،يعني ذالك أنه قد نالت إعجاب الجميع،لذالك تم تقيم اللعبة كأفضل ثالث لعبة ديناصورات 2018.

تحميل لعبة الديناصور الذي يقفز..لعبة ديناصور ميامي

والآن حان وقت تحميل اللعبة،يمكنك أيضاً تحميل اللعبة من قوقل بلاى ،كما أننا سنوفر رابط تحميل مباشر للعبة لتوفير الوقت للزائر الكريم.
  • لتحميل اللعبة إضغط هـــــــــــــنـــــــــــــــا
وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم الذي هو بعنوان ((لعبة الديناصور تعرف على أفضل 3 العاب ديناصورات 2020)) إذاً لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم توصيلة للغير،وإلي اللقاء في مقال قادم إن شاء الله.

                  ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قد يهمك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ               
للمزيد حول أفضل العاب 2019 إضغط هنا
للمزيد حول لعبة ببجي موبايل إضغط هنا
للمزيد حول لعبة ببجي للكمبيوتر إضغط هنا

للمزيد حول أكثر الالعاب تحميلاً إضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-