أكثر الالعاب رعبا..تعرف على أكثر 7 العاب رعب للكبار فقط 2023

بالطبع أن العاب الرعب هي مخيفه شياً ما،وتحتاج إلي اصحاب القلوب القوية،كما أن هذه الألعاب لا مكان لأصحاب القلوب الضعيفة،فننصح الجميع التفكير قبل مشاهدة هذه الالعاب الأكثر رعباً على مستوي العاب قوقل بلاى.

أكثر الالعاب رعبا..تعرف على أكثر 7 العاب رعب للكبار فقط. افلام الرعب
أكثر الالعاب رعبا..تعرف على أكثر 7 العاب رعب للكبار فقط

لذالك سنتحدث عن أكثر العاب رعب على مستوى العالم،ستشاهدون الفيديوهات والصور التوضيحية لهذه الألعاب.

هل يتشابهان العاب الرعب و أفلام الرعب

أي نعم قد يتشابهان في البعض من الالعاب التي تحتوي عليها هذه المقال،وقد تتخطي العاب الرعب الأفلام الأكثر رعباً،من ناحية الخوف والأرتجاف.

أفلام الرعب قد لا يستطيع الممثل إيصال المشهد كما هو مسطر على الورق،أما العاب الرعب فهي أداء تستطيع إيصال المشاهد المرعبة إلي أبعد الحدود،والأن حان وقت عرض الألعاب الأكثر رعباً على متسوي العالم.

The Fear 2 أقوى لعبة رعب

تأتي لعبة الرعبThe Fear 2في المرتبة الأولي في قائمة الألعاب الأكثر رعباً في مقالتنا وكذالك على مستوى سوق قوقل بلاى،وقد تشعر أثناء اللعب على لعبةThe Fear 2المرعبة أنك تمر بكابوس وليست لعبة كأي لعبة عادية.
ملاحظة قبل مشاهدة الفيديو،يجب التحلي بقوة القلب حتي لا تحدث أضرار على سلامة المستخدم،لعبة The Fear 2 هي عبارة عن.
 
منزل أو بيت مهجور وبه البعض من الجن يسكن هذا المنزل، قصة مثيرة وكلها رعب حقا و المثير في الأمر هذا المنزل المسكون شيطانية شديدة الأذى،تنتظر كل مستخدم لهذه اللعبة المرعبة،وقد تجد البعض من الدماء وجثث أطفال وكبار في هذا المنزل المسكون.
 
لتحميل لعبة الرعبThe Fear 2 إضغط هـــــــــــــنـــــــــــــــا

 العاب رعب جراني ((Slendrina: The School‏)) اللعبة المثيرة للجدل

إليكم اللعبة المثيرة للجدل في قائمة العاب الرعب 2018،وقد تتخطي كل الحدود من ناحية الرعب المخيف جدا،أيضا قد لا يتحمل هذه اللعبة الكبار في السن.

اللعبة هي عبارة عن مكان مسكون بالجن و العفاريت وبه إمراءة على هيئة جن تطارد كل المستخدمين للعبة حتي تقضي عليهم،ستشاهد من قبلك وهم جثث ودماء الكثير من التي قد قضت عليهم،الأن هل أنت مستعد للمغامرة..........؟هل حقاً أنت على إستعداد لمقابلة هذه الشيطانية.
 
لتحمل لعبة الرعب Slendrina: The School المثيرة للجدل إضغط هـــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــا 

أقوي العاب الرعب للكبار فقط ((Sinister Edge - لعبة الرعب))

 إليكم اللعبة التي تدخل اللاعب في مغامرات البحث عن باقي عائلتك التي لا تعلم أين هي،هل حقاً قد قضت عليهم هذه الثائرة،إنها حقا مخيفه جداً، وللمزيد قم بمشاهدة الفيديو التوضيحي لهذه اللعبة التي تم تخصيصها للبنات والشباب.
إنها حقا من الالعاب الأكثر رعباً على مستوى العالم وكذالك على مستوى سوق قوقل بلاى،لذالك جائت اللعبة في المرتبة الثالثة في مقالة اليوم.

هل أنت الأن مستعد لخوض أكبر مغامرة العاب رعب في حياتك......؟فإن كنت على أتم إستعداد قم بتحميل اللعبة وخوض أول مغامرة في البحث عن باقي عائلتك.

 العاب رعب 2018 (( Horror Hospital ))

اللعبة التي أتت في المرتبة الرابعة في اكثر الالعاب رعب في سوق قوقل بلاى،وقد تستحق هذه اللعبة المخيفة جدا أن تأتي في المرتبة الرابعة،بل لا تختلف كثيراً عن المراتب الأولي في العاب الرعب.
لعبة الرعب((Horror Hospital))هي عبارة عن مشفي مهجور أو مستشفي مهجور من كثر الدماء التي تخرج منه كل حين وآخر،لذالك تخرج منه الشيطانية كابوس كل شخص يأتي لهذه المشفي،للمزيد قم بمشاهدة هذا الفيديو التوضيحي للعبة أعلاه

  • إذا كنت شجاع حقاً إستمر في هذه اللعبة الجبارة،لتحميل لعبة الرعب المخيفة جدا إضغط هـــنـــا
وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم وهو((أكثر الالعاب رعبا..تعرف على أكثر 7 العاب رعب للكبار فقط))إذا لا تكن بخيلا في مشاركة هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم إيصاله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قد يهمك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للمزيد حول أفضل العاب 2019 إضغط هنا
للمزيد حول لعبة ببجي موبايل إضغط هنا
للمزيد حول لعبة ببجي للكمبيوتر إضغط هنا
للمزيد حول أكثر الالعاب تحميلاً إضغط هنا
  
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-