الألعاب الأكثر تداولا حول العالم للاندرويد ـ تعرف على هذه الالعاب 2023

الالعاب الرائجة في هذا العام،بمعني أن هذه الألعاب الأكثر إنتشارا يعني لك أن هذه الألعاب قد لقت إهتمام كبير من متابعي العاب الاندرويد،وسوف تجد أن هذه الالعاب قد حصدت أعلى تقيمات في سوق الألعاب،وكذالك الألعاب الأكثر تحميلاً.
الألعاب الأكثر تداولا حول العالم للاندرويد ـ تعرف على هذه الالعاب ،أكثر الالعاب إنتشارا2019
 الألعاب الأكثر تداولا حول العالم للاندرويد ـ تعرف على هذه الالعاب

سوف نتحدث في هذا المقال عن أفضل العاب 2023 بل أفضل ألعاب 2023 لأننا على مقربة من الأنتهاء من عام 2019،تلقي العاب الأندرويد إهتماماً كبيراً من مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية،لذالك قررنا أن نبرز لهم الألعاب الأكثر شيوعاً،تعرف على هذه الألعاب الأن.

افضل العاب 2023 للاندرويد و الألعاب الأكثر تحميلاً

سوف نقدم لكم قائمة تحتوي على أفضل العاب 2023 للهواتف الذكية،كما إننا سنعتمد في طريقة إختيار الأفضل على قائمة العاب أكثر شيوعا في العالم.

طالما تصدرت هذه الألعاب قائمة الأكثر إستخداما فإعلم تماما أن هذه الالعاب خمس نجوم،لان الذي يجعل يجعل اللعبة تتصدر قائمة الأكثر تداولاً يعني لك أنها لقت إعجاب الجميع.

افضل لعبة اندرويد للكبار ((Candy Crush Saga‏))

من أفضل الألعاب لعبة Candy Crush Saga‏ والتي قد تصدرت قائمة أفضل العاب الأندرويد2019،والأكثر شيوعاً حول العالم،الجدير بالذكر أن التحميلات الخاصة بلعبة Candy Crush Saga‏ قد تخطت كل الحدود،بل كثرت كل المقايس الخاصة بالتقيم،تعد لعبة ألغاز Match 3 الحلوة هذه واحدة من أكثر الألعاب المحمولة شعبية في كل العصور.

 ها نحن نقدم لزوار موقع القيصر1 للمعلوميات أفضل الألعاب إنتشارا هذا العام،لعبة كاندي كراش الحقيقية،التي تخطت التحميلات الخاصة بها على أكثر من 500 مليون لاعب حول العالم.

مميزات تحميل كاندي كراش اصدار قديم اكثر الالعاب شهرة 2019

طالما أننا صنفنا هذه اللعبة أنها أفضل الالعاب الأكثر تداولاً حول العالم،فمؤكداً أن لهذه اللعبة الكثير والكثير من المميزات التي جعلت الــــ 500 مليون لاعب يقومون بتحميلها وتقيم اللعبة بالـــــــــــــ5 نجوم.

 ميزات Candy Crush Saga:

  •  الآلاف من أفضل التحديات والألغاز في كاندي كرش اصدار قديم
  • مجموعة كبيرة  من الألغاز والتحديات المغلفة يجب عليك إفتتاحها
  •   العب بمفردك أو مع احبابك وهذا تميز جديد لعبة كاندى
  • تطبيق، تعتمد على دقة الذكاء و التركيز والسرعة مما يساعد الأطفال على تنمية ذكاء الطفل

اكثر الالعاب انتشارا + عيوب كاندي كرش Candy Crush Saga

 لا يوجد لعبة من هذه الالعاب على سوق قوقل بلاى لا توجد بها عيوب،لكن النجاح هو تقليل هذه العيوب أو الأخطاء التي يحدث من خلالها خللاً ما أثناء اللعب على لعبة كاندى كرش الأصدار القديم،سنذكر العيوب التي تزعج البعض من مستخدمي لعبة كاندي كرش اصدار قديم.

  1. حجم التنزيل لـــ لعبة كاندى كرش Candy Crush Saga والتي تزعج الكثير من المستخدمين
  2. اللعبة في بعض الأحيان لا تفتح مع المستخدمين وهذا خلل أخر ينزعج منه الكثير.
  3. الكثير من مستخدمى لعبة كاندى يشكوى من صعوبة الالغاز المتقدمة من اللعبة
  4. توقف اللعبة أثاء اللعب في مرحلة معينة ثم تفتح من جديد وهذا يزعج البعض

تحميل لعبة كاندي كرش الحقيقية و اكثر الالعاب انتشارا Candy Crush Saga

والأن حان وقت تحميل لعبة كاندي كرش اصدار قديم،سنضع لكم رابط مباشر للوصول إلي لعبة Candy Crush Saga الحقيقية.

  افضل العاب الاندرويد 2019 ‏ لعبة صب واي الاصلية Subway Surfers

والأن مع لعبة جديدة في قائمة الألعاب الأكثر تداولا حول العالم للاندرويد،وهي لعبة صب واي سيرفرسSubway Surfers  

كما أن هذه اللعبة  قد نالت إعجاب الكثير على مر الفترات الأخيرة،وقد إستحوذة على النصيب الأكبر من عدد التحميلات من على قوقل بلاى والتي قد تخطت عدد تحميلات اللعبة مليار مستخدم أو لاعب،لذالك   .في قائمة العاب أكثر تداولا حول العالمSubway Surfers قررنا أن نذكر لعبة

 لعبة صب واي الأصلية هي عبارة عن لعبة رسومات متحركة،والتي يمكنك من خلالها خوض المغامرات،والسرعة مع تجنب القطارات،والهروب من المفتش والكلب.

 يمكنك من خلال هذه اللعبة خوض المسابقات والربح منها،تقوم لعب صب واي بتنظيم مسابقات مع ذكر الجوائز المادية،فمن مستخدمي اللعبة يحكي لكم قصته مع الجوائز المادية.

ملاحظة هذا تقيم من تعليقات مستخدمي لعبة صب واي الأصلية،وليست لي صلة به،بل إستشهاد بصحة المسابقات و الربح من صب واي الأصلية.

 
((رائعه جدا جدا اذا انت كنت الأول في لعبه سوفه يهدونك ١٠٠٠ دينار لك انصحكم فيها جدا وانا ربحت ١٠٠ دينار لماذا ليس ١٠٠٠ دينار لاني انا كنت الولئ بس أصبحت الثانيه والثاني يربح ١٠٠ اما الثالث يربح ٨٠ دينار وكثر الله خيره وانا مبسوط لاني ربحت ١٠٠ دينار مشكور جداااااااااااا))

تحميل افضل العاب جوجل بلاي 2019  لعبة صب واي الأصلية

والآن حان وقت تحميل لعبة صب واي الأصلية،برابط مباشر حتي نقوم بتوفير وقت زوار موقع القيصر1 للمعلوميات.


‏اكثر الالعاب تحميلا 2018 ((صديقي توم المتكلم 2))

والأن مع لعبة جديدة مع الألعاب الأكثر تداولا حول العالم،وهي لعبة صديقي توم المتكلم 2،والتي أثبتت وحققت نجاح كبير وسط العاب سوق قوقل بلاى،والتي قد تخطت عدد التحميلات الخاصة بلعبة صديقي توم المتكلم 2 الـــــــــــــــــــ100 مليون لاعب،هذا أكبر دليلاً على نجاح اللعبة وإرضاء المستخدم.

لعبة صديقي توم المتكلم 2 هي عبارة عن يوميات توم التي يقوم اللاعب بعمل يوميات توم المتكلم،بمعني أن اللاعب هو من يقضي اليوم مع توم المتكلم 2.

يقوم اللاعب بإطعام توم المتكلم عندما يكون جائع،وكذالك غسيل توم المتكلم عندما يكون متسخاً،وكذالك تحويله للفراش للنوم في وقت النوم،مع مشاهدة صديقي توم المتكلم في مراحل النمو إلي أن يكون كبيراً.

عيوب لعبة ((صديقي توم المتكلم2)) اكثر الالعاب تحميلا 2018

كما ذكرنا في أول العاب أكثر تحميلاً حول العالم،أنه لا يوجد لعبة على سوق قوقل بلاى بلى عيوب أو أخطاء صغيرة.
  1. كثرة الأعلانات في لعبة صديقي توم المتكلم 2 مما يزعج الكثير من مستخدمي اللعبة.
  2. روابط دعائية تحول اللاعب إلي مواقع آخرى مما يجعل البعض ينزعج من هذا الأمر 
  3. الترويج لفيديوهات من على قنوات اليوتيوب وهذا الأمر يجعل الكثير غاضب جداً
  4. كثرة خيارات الشراء من داخل التطبيق وهذا الأمر سيئ جدا بالنسبة للمستخدمين

تحميل لعبة ((صديقي توم المتكلم 2 )) اكثر الالعاب تحميلا 2018

والآن حان وقت تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 التي تأتي في المرتبة الثالثة في قائمة العاب أكثر تحميلا حول العالم.

اكثر الالعاب تحميلا 2019 Homescapes‏

والأن مع لعبة جديدة في ألعاب أكثر تداولا حول العالم،تتميز هذه اللعبة الجديدة بعدة مميزات إضافية عن الألعاب التي على سوق قوقل بلى،لذالك هذه اللعبة تتربع على قائمة الألعاب الأكثر شيوعاً،أو أكثر العاب تحميلاً 2019،سنذكر لكم أهم التفاصيل الخاصة بلعبة اكثر الالعاب تحميلا 2019 Homescapes‏.

اللعبة تدور حول اوستن بتلر،الذي يحتاج مساعدة الجميع في تنظيم المنزل،وترتيب الأشياء التي بداخل القصر،كما أن المستخدم هو من يقوم بتجهير هذا القصر عبر أوستن بتلر.

كما يمكنك مشاركة وطلب المساعدة على الفيس بوك،حتي تستعين بأصدقاء الفيس بوك في مساعدتك أنت و أوستن بتلر في تنظيم هذا القصر الذي يحتاج إلي ترتيب.

كما يمكنك تغير أي ديكور في هذا القصر حتي يظهر بصورة جمالية،مع إمكانية التجول في داخل هذا القصر الكبير،مع أوستن بلتر والحيوان الأليف الذي يصاحبة.

تحميل افضل العاب جوجل بلاي 2019 Homescapes

والأن حان وقت تحميل لعبة Homescapes التي قد نالت إعجاب الجميع،والتي قد تخطت تحميلات اللعبة الــــ100 مليون لاعب حول العالم،لذالك قمنا بذكر افضل العاب جوجل بلاي 2019 Homescapes في قائمة، الألعاب الأكثر تداولا حول العالم للاندرويد ـ تعرف على هذه الالعاب.

لتحميل لعبة Homescapes إضغط هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم ((  الألعاب الأكثر تداولا حول العالم للاندرويد ـ تعرف على هذه الالعاب ))إذاً لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع،يقال أن ذكاة العلم إيصالة،وإلي اللقاء حتي أن نلقاكم في مقال آخر إن شاء الله....
  • للمزيد حول أفضل العاب 2019 إضغط هنا
  • للمزيد حول لعبة ببجي موبايل إضغط هنا
  • للمزيد حول لعبة ببجي للكمبيوتر إضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-