الاسباب الشائعة لرفض موقعك في قوقل ادسنس.تحويل ادسنس من مستضاف إلي عادي 2023

تعرف على اسباب رفض موقعك في قوقل ادسنس بعد إنشاء المدونة،مع أهم الشروط التي يجب تنفيذها على الموقع أو المدونة الجديدة،خاصتاً المبتدئين لأن الكثير يقوم بإحتكار المعلومة على المبتدئين،لكن في هذه المقال ستجد شرح شافي وافي في هذا الأمر.
الاسباب الشائعة لرفض موقعك في قوقل ادسنس.تحويل ادسنس من مستضاف إلي عادي
الاسباب الشائعة لرفض موقعك في قوقل ادسنس.تحويل ادسنس من مستضاف إلي عادي

بعد التحديث الأخير لقوقل أدسنسGoogle AdSense أصبح القبول سهل جدا بعد الإلتزام بالشروط والتعليمات التي سنذكرها في هذا المقال.

 بعد إنزعاج الكثير من أصحاب المواقع والمدونات لعدم موافقة جوجل أدسنس على هذه المواقع،لكن إن عُلم سبب هذا الرفض ستعلم أنه حل هذا الأشكال سهل جداً ولا يحتاج إلا البعض من الدقائق،ثم تقوم بتقديم طلب جديد للأشتراك في أدسنس وسيتم قبول موقعك في خلال 24 ساعة فقط لا غير.

شروط قبول موقعك في ادسنس 2023 

لكل موقع شروط ولو تأملنا قليلاً لوجدنا أن شروط قبول المواقع في أدسنس هي من صالح الناشر قبل المعلن،فليعم الجميع أن ادسنس تحافظ دائماً على الناشر وعلى المعلن،لذالك سنوفر لكم أهم الشروط التي يجب توافرها في موقعك على بولجر أو على  أي موقع آخر.

للمزيد شاهد هذا الفيديو........


  1. يجب أن تقوم بحجز دومين لموقعك لأنه من الصعب قبول موقعك بدون دومين أنا لا أقول مستحيل بل تكون الفرصة أقل من 5% لذالك وفر وقتك ومجهودك وقم بشراء دومين،يمكنك التعرف على المزيد حول شراء دومين من جودادي من هـــــــــــــــنـــــــــــــــــــا .
  2. يجب إنشاء خريطة موقع وربط المدونة بموقع أدوات مشرفي المواقع،حتي يتم أرشفة المقالات بشكل جيد وكذالك تحسين محركات البحث،مع دخول عناكب البحث في موقعك لأرشفته حتي يتم الظهور وتصدر محركات البحث للتعرف على المزيد إضغط هــــنــــا.
  3. عدد المقالات لا يجب أن يقل عن عشرين مقال،هذا ليس كلام قوقل أدسنس ولكن من خلال التجراب العملية،أنه لا يجب أن تقل عدد المقالات عن 20 مقال.
  4. شراء قالب مدفوع لكي لا يتأثر الموقع من بطئ القوالب المجانية وكذالك القوالب المجانية تحتوي على روابط منبثقة تؤثر على المدونة بشكل سلبي،مما يجعل قوقل أدسنس ترفض موقعك،كما أن القالب المدفوع رخيص الثمن وقيمته لا تتعدي الـــــ10 دولار.
  5. يجب أن يكون الموقع يمتلك محتوي حصري وليست نسخ ولصق،من أهم شروط أدسنس المحتوي الحصري،كما أنه يمكن إعادة صياغة المقالات بشكل جيد فلا بأس من ذالك.
 هؤلاء الخمس شروط لقبول موقعك في أدسنس في 24 ساعة،أيضا توجد شروط آخرى لكي يتم قبول موقعك ولكن ليست بأهمية هؤلاء الخمس شروط.

  الموقع معطَّل أو غير مُتاح 

لو وصلت إلي هذه المرحلة بعد تنفيذ كل الشروط التي ذكرناه لقبول موقعك في جوجل أسنسGoogle AdSense وهي الموقع معطل أو غير متاح، إذا المشكلة في الموقع الذي قمت بشراء أو حجز دومين COM أو غيره من الدومينات.

بعد أن تم رفض الكثير من المواقع الجديدة وتكمن المشكلة في موقع شراء الدومين وليست المدونة ليست مؤهلة للربح من قوقل ادسنسGoogle AdSense،لحل هذا الأشكال قم بالتوجهة إلي الموقع الذي قمت من خلاله حجز دومين com او غيره.

ثم قم بمراسلة الدعم ولا تتبع البعض الذي يقوم بإدخال البعض من الأيبى هات وخلافه،كل ما عليك هو مراسلة دعم جودادي أو أي موقع آخر.

ثم  إطلب من دعم الموقع الذي إشتريت منه الدومين إعادة توجية الدومين بدون الـــــwww وكذالك الــــhttbs وبذالك تكون إنتهت المشكلة وتم حل مشكله ادسنس قم بطلب الأنضمام مرة آخري لدى قوقل ادسنس وفي خلال 24 ساعة سيتم قبول موقعك و تحويل ادسنس من مستضاف إلي عادي بإذن الله تعالي.

المحتوي غير كافي

 لو وصلت إلي هذه المرحلة من الأسباب الشائعة لرفض موقعك من قوقل ادسنس،يبقي كذالك الحل سهل وبسيط جدا،ولكن إتبع الشروط التي سنذكرها وإلتزم بها حتي تتخلص من هذا السبب الذي ينزعج منه الجميع.

كما ذكرنا سابقا أن المحتوي الجيد هو الملك،وحتي تحصل على محتوي جيد يجب أن تتبع شروط السيو SEOالتي من خلالها تم رفض موقعك.

يتم رفض موقعك بهذا السبب لشقين،الشقين هما كالتالي:
  1. عدم وجود مقالات وموضوعات كثيرة في موقعك،يجب أن يحتوي موقعك على أكثر من عشرين مقال على أقل تقدير قبل طلب الأنضمام إل قوقل ادسنسGoogle AdSense.
  2. قلت عدد الكلمات التي تحتوي عليها مقالاتك أو موضوعات المدونة،كما أنه من شروط السيو SOE الأ تقل عدد الكلمات في المقالة عن 300 كلمة،كما أننا ننصح المبتدئين بــــــ ألا تقل عدد الكلمات في المقالة عن 750 كلمة وهذه نصيحتي للمبتدئين.

نصائح آخرى لقبول موقعك في قوقل أدسنس

توجد بعض النصائح التي يجب الأهتمام بها،والتي لا تقل أبداً عن الشروط الأولية لقبول موقعك في قوقل أدسنسGoogle AdSense.

  • يجب تجنب الصور التي تحتوي على حقوق طبع ونشر ، حتي لا يتم رفض موقعك بهذا السبب
  • يجب تجنب إستخدام الكلمات المفتاحية بعدد كبير،لان هذا الأمر يعد سبام وقد يؤثر على موقعك
  • يجب تجنب إستخدام فيديوهات عليها حقوق طبع ونشر حتي لا يتم رفض موقعك في قوقل ادسنس
  • يجب الأهتمام بشروط السيو SEO حتي تحصل على زيارات من قوقل مع تحسين محركات البحث 
وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع ومقال اليوم الذي هو بعنوان (( الاسباب الشائعة لرفض موقعك في قوقل ادسنس..تعرف على الأسباب والحلول))إذا لا تكن بخيلاً في مشاركة هذا المقال حتي تعم الفائدة على الجميع،يقال أن ذكاة العلم إيصاله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-