افضل 3 مواقع جلب كلمات مفتاحية keywords تعرف على طرق تصدر محركات البحث 2023

افضل 3 مواقع جلب كلمات مفتاحية keywords تعرف على طرق تصدر محركات البحث
افضل 3 مواقع جلب كلمات مفتاحية keywords تعرف على طرق تصدر محركات البحث

افضل 3 مواقع جلب كلمات مفتاحية keywords تعرف على طرق تصدر محركات البحث 2022، كيفية إستخراخ كلمات دلالية لليوتيوب وكذالك للمواقع،اليوم إن شاء الله تعالي سنوضح كيفية إستخراج كلمات مفتاحية لكي تتصدر محركات البحث.

لكن أولا ما هي الكلمات المفتاحية ولماذا تستخدم،طيب الكلمات الدلالية هي الكلمات التي يبحث عنه مستخدمي الأنترنت سواء على اليوتيوب أو على المواقع.

ما هي keywords كيورد تول هي تتبع نظام سيو seo الذي من خلاله تستطيع تصدر محركات البحث قوقل أو اليوتيوب لذالك أغلب رواد طرق الربح من الأنترنت يبحثون أولا عن إحتراف السيو قبل الدخول في مجال الربح من النت بدون رأس مال.

لكن مجال السيو seo كبير جدا ولا نستطيع حصره في مقال واحد لذالك سنأخد الموضوع درجات أو بند بند ونبدأ بالأهم،موضوع مقالنا اليوم هو أهم شرط من شروط سيو  seo،موضوعنا هو افضل3 مواقع استخراج الكلمات المفتاحية لليوتيوب والمواقع.

 موقع كلمات مفتاحية لليوتيوب

اليوم جلبنا لكم أفضل موقع كلمات دلالية لتصدر محركات البحث على اليوتيوب،هذا الموقع يعتبر مخصص لسيو اليوتيوب،لذالك قررنا أن نجعل لكل محرك بحث موقع لمعرفة الكلمات المفتاحية الخاصة به.

الموقع يمتاز بواجهة بسيطة حتي يستطيع المستخدم  العمل عليه بسهوله ويسر،ولا يحتاج لعمل شروحات حتي تستطيع جلب كلمات دلالية جاهزة من هذا الموقع.

 rapidtags افضل موقع استخراج الكلمات المفتاحية لليوتيوب

يعتبر من أفضل مواقع جلب كلمات دلالية جاهزة لليوتيوب هو موقع rapidtags ومن خلال إستخدام هذا الموقع في اليوتيوب تستطيع من خلاله تصدر محركات البحث على اليوتيوب.

كيفية إستخدام موقع  rapidtags سيو اليوتيوب


إستخدامه سهل وبسيط جدا كل ما عليك هو الدخول إلي الموقع لكي تبدأ العمل عليه،للدخول إلي الموقع إضغط هنا .

بعد الدخول للموقع كل ما عليك هو نسخ عنوان الفيديو الذي تنوي نشره على اليوتيوب ولصقه في مربع البحث، ثم تقوم بالضغط على ((بحث))وأترك الباقي للموقع حتي يأتي لك بأفضل كلمات مفتاحية جاهزة لليوتيوب،كما هو موضح في الصورة. 

بعد ذالك قم بإختيار الكلمات المفتاحية المناسة لك أو قم بنسخ جميع الكلمات المفتاحية المستخرجة بالضغط على COPY،وبذالك نكون قد إنتهينا من الكلمات الرئيسية للقناة وإحتراف سيو اليوتيوب وإستخراج كلمات دلالية جاهزة لليوتيوب لكي يتم تصدر محركات البحث.

 جوجل ادورد كلمات مفتاحية keywords   أفضل موقع لتصدر محركات البحث 

كما ذكرنا أعلاه أنه لكل محرك بحث له موقع جلب كلمات دلالية خاصة به،الكلمات المفتاحية في اليوتيوب لها موقع وقمنا بشرحه.

أما الأن فحان وقت تصدر محركات البحث في المواقع،وأفضل موقع جلب keywords للمواقع فالسيو الخاص بالمواقع يختلف عن seo سيو  اليوتيوب.

شرح جوجل أدورد للكلمات المفتاحية google keyword tool arabic 

جوجل أدورد هو منصة تابعة لمحرك البحث قوقل وهو منصة إعلانية تابعة لشركة قوقل ادسنس،من الصعب شرح هؤلاء المنصتين في هذا الموضوع ولكن موضوعنا هو كيفية إستخراج كلمات مفتاحية من قوقل ادورد.

كل ما عليك هو التسجيل في قوقل ادورد،الأمر ليس بالصعب في التسجيل في جوجل ادورد،كل ما عليك الدخول إلي الموقع والتسجيل فيه بالبريد الألكتروني،للدخول إلي جوجل ادورد قم بالضغط هنا

بعد الخول إلي موقع قوقل أدورد قم بالضغط على التسجيل بدون حملة إعلانية،لأن الكثير يقول أنه لا يستطيع أحد التسجيل في قوقل أدورد بدون حملة إعلانية وهذا غير صحيح بالمرة.

بعد الأنتهاء من التسجيل في جوجل أدورد،قم بالضغط على ((إبدأ الآن)) ثم ستفتح لك نافذه جديدة قم بالضغط على ((الأدوات والأعدادات)) كما هو موضح في الصورة.

 بعد الضغط على الأدوات والأعدادات ثيتم فتح نافذة جديدة قم بالضغط على((أدات تخطيط الكلمات الرئيسية)) كما هو موضح في الصورة.

 بعد الضغط على أدات تخطيط الكلمات الرئيسية ستفتح لك واجهة جديدة،قم بالضغط على ((إكتشاف كلمات رئيسية جديدة)) كما هو موضح في الصورة.

 بعد أن يتم الأنتهاء من الضغط على إكتشاف كلمات رئيسية جديدة سيتم فتح الموقع معك لكي تستخدم الكلمات الدلالية أو keywords كل ما عليك هو إدخال كلمة دلالية أو كلمتين من عنون الموضوع وستشاهد عدد كثير من الكلمات الدلالية الجاهزة.

وكذالك يمكنك إستهداف كلمات مفتاحية ذو سعر غالية الثمن في النقر عليها،كما هو موضح في الصورة كلمات كيورد تول +المنافسة على الكلمات + أسعار الكلمات .
 ...............................................................................................................................................................................................
وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم "افضل 3 مواقع جلب كلمات مفتاحية آخرى keywords تعرف على طرق تصدر محركات البحث" لكن لا تنسونا من مشاركة هذا المقال لتعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم توصيله ونتلتقي في مقال آخر إن شاء الله، في أمان الله........
...................................................................................................................................
 .....................................قد يهمك........................................
لمزيد من المعلومات عن الربح من جوجل أدسنس إضغط هنا
 لمزيد من المعلومات عن الربح من بولجر إضغط هنا
لمزيد من المعلومات عن الربح من الفيس بوك إضغط هنا
لمزيد من المعلومات عن الربح من إنستقرام إضغط هنا 
لمزيد من المعلومات عن الربح من تويتر إضغط هنا
لمزيد من المعلومات عن الربح من مواقع التواصل إضغط هنا
لمزيد من المعلومات عن الربح من تيك توك إضغط هنا
لمزيد من المعلومات عن أفضل3 طرق للربح من الأنترنت إضغط هنا
لمزيد من المعلومات عن الربح من موقع أمازون إضغط هنا
لمزيد من المعلومات عن الربح من إختصار الروابط إضغط هنا  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-