كيفية الربح من لعبة ببجي pubg عبر اليوتيوب 2023

كيفية الربح من لعبة ببجي pubg عبر اليوتيوب
كيفية الربح من لعبة ببجي pubg عبر اليوتيوب
 
إليكم الدليل الشامل لكيفية الربح من لعبة ببجي،هل تقضي وقتا طويلا في اللعب على ببجي وغيرها من الألعاب الشيقة،هل فكرت يوما ما أن تلعب مقابل ربح فلوس من النت،بالطبع سيكون شهور أكثر من رائع عندما يقوم الشخص بممارسة الهواية  له ويتم الربح منها.

بات الكثير من الشباب يفكير في الربح من الأنترنت،لكن طرق كسب المال من النت لها عدة طرق،هل إخترت طريق لكسب الفلوس من الأنترنت......؟،يوجد أيضا من هذه الطرق افضل تطبيقات الربح من الانترنت  2019.

ولكن في هذا المقال خصصنا طريقة لربح المال من النت،هي الربح من لعبة ببجيpubg للكمبيوتر أو لعبة ببجيpubg موبايل،الشرح لا يختف كثيرا لكن يختلف في التطبيق العملي لتنفيذ فكرة كيف أجيب الفلوس من النت عبر لعبة بوبجي،تابع المقال للنهاية لتتعلم طرق كسب المال من لعبة بوبجي عبر اليوتيوب.

طريقة الربح من الأنترنت عبر لعبة ببجي pubg 

حتي يتم كسب المال من لعبة ببجي يجب تنفيذ عدة شروط وهي ليست بالتعجيزية،سنذكر كيفية تنفيذ فكرة الربح من لعبة ببجي عبر اليوتيوب أو الفيس بوك،فالطريقة لا تختلف كثير من الفيس بوك أو اليوتيوب ،كل ما عليك تنفيذه هو إنشاء جيميلGmail حتي تستطيع إنشاء قناة يوتيوب أو صفحة فيسبوك.

بعد إنشاء حساب جيميلGmail وكذالك إنشاء قناة في اليوتيوب،يجب تحميل لعبة ببجي للكمبيوترBabji Computer وإذا كنت من مستخدمي الأندويد قم بتحميل لعبة ببجي موبايلPpgi Mobile،ثم قم بضبط بعض الإعدادت الخاصة بقناة اليوتيوب،حتي تستطيع العمل عليها. 

وكذالك يجب إنشاء حساب قوقل أدسنسGoogle Adsense حتي تستطيع ربط القناة بحساب جوجل ادسنسGoogle Adsense لكي يتم الربح من جوجل أدسنسGoogle Adsense عبر اليوتيوب،من خلال محتواك وهو محتوي لعبة ببجي.

بعد ذالك سنقوم باللعب على لعبة ببجي موبايل أو لعبة ببجي للكمبيوتر،مع تصوير شاشة الكمبيوتر أثناء اللعب أو تصوير شاشة الهاتف أثناء اللعب،فإن كنت لا تعلم طرق تصوير الشاشة للكمبيوتر أو الهاتف أكمل المقال للنهاية سنتحدث عن هذا الأمر.

 كيفية تصوير الشاشة فيديو

 كل ما عليك هو تحميل برنامج لتصوير الشاشة فيديو،حتي تستطيع تصوير لعبة بوبجي فيديو أثناء قيامك باللعب،حاول بقدر الإمكان إختيار تطبيق تصوير الشاشة بعناية حتي تخرج فيديو ذو جودة قيمة للمشاهدين على اليوتيوب،سنتحدث عن أفضل برامج تصوير الشاشة

برنامج تصوير الشاشه فيديو

سنتكلم الأن عن افضل برامج تصوير الشاشة للألعاب،توجد الكثير من برامج تصوير الشاشة فيديو،ولكن ليست كلها سواء فمنها برامج مميزة للغاية ومنها برامج ليست مميزة وضعيفة جدا من حيث الإمكانيات.

أولا سنتكلم عن أفضل البرامج مثل برنامج تسجيل الشاشة كامتازيا ستوديوKamtasia Studio وهو برنامج معروف جدا وأكثر قنوات اليوتيوب تستخدمه لتصوير شاشة الكمبيوتر لكي يتم الشرح على سطح المكتب،وأنت كذالك يمكنك إستخدام هذا البرنامج لتسجيل الشاشة وكذالك يمكنك تفعيل خاصية سكرين شوت.

يمكنك أيضا إستخدام برنامج تسجيل الشاشة فيديو Icecream Screen Recorder_افضل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر عربي وسهل جدا افضل اصدار،يمكنك تحميل هذ البرنامج من خلال الضغط هنا
وتستطيع من خلال هذا البرنامج تصوير الشاشة فيديو.

بعد الأنتهاء من تحميل برنامج تسجيل الشاشة،وكذالك بعد الإنتها من تصوير الفيديو أثناء لعبك قيم ببجي،قم بمونتاج هذا الفيديو،سنتكلم عن أفضل برنامج مونتاج.

افضل برنامج لمونتاج الفيديو

والأن حان وقت مونتاج الفيديو الذي تم تصويره،يجب مونتاج تصوير فيديوهات الألعاب قبل نشرها على قناتك على اليوتيوب،حتي يتم التعديل عليه وقص ولصق بعض الموسيقي وما شابه من هذه الأمور.

يمكنك إختيا أفضل برنامج مونتاج من بين ثلاثة برامج مونتاج،هذه التطبيقات من صفوة برامج المونتاج على الأنترنت،للاطلاع على أفضل3 برامج مونتاج إضغط هنا

بعد الأنتهاء من تعديل ومونتاج الفيديو،قم بتحميل الفيديو على قناتك على اليوتيوب،بعد ذالك ستكرر هذا الفيديو مرة في اليوم،بمعني يجب عليك تحميل فيديو يوميا على قناتك علي اليوتيوب لكي يتم الربح من اليوتيوب سريعا.

 ...............................................................................................................................................................................................
وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم "كيفية الربح من لعبة ببجي عبر اليوتيوب" لكن لا تنسونا من مشاركة هذا المقال لتعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم توصيله ونتلتقي في مقال آخر إن شاء الله، في أمان الله........
...................................................................................................................................
 ......................................................قد يهمك.........................................................
لمزيد من المعلومات عن الربح من جوجل أدسنس إضغط هنا
 لمزيد من المعلومات عن الربح من بولجر إضغط هنا
لمزيد من المعلومات عن الربح من الفيس بوك إضغط هنا
لمزيد من المعلومات عن الربح من إنستقرام إضغط هنا 
لمزيد من المعلومات عن الربح من تويتر إضغط هنا
لمزيد من المعلومات عن الربح من مواقع التواصل إضغط هنا
لمزيد من المعلومات عن الربح من تيك توك إضغط هنا
لمزيد من المعلومات عن أفضل3 طرق للربح من الأنترنت إضغط هنا
لمزيد من المعلومات عن الربح من موقع أمازون إضغط هنا
لمزيد من المعلومات عن الربح من إختصار الروابط إضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-