طريقة إنشاء صفحة فيسبوك إحترافية كالمشاهير 2023

طريقة إنشاء صفحة فيسبوك إحترافية كالمشاهير
طريقة إنشاء صفحة فيسبوك إحترافية كالمشاهير
 
انشاء صفحة فيس بوك، من كثرة إهتمامات البعض هذه الأيام،هي كيفية إنشاء صفحة فيس بوك،وهنا يجب علينا التوضيح للمبتدئين،أن انشاء حساب فيس بوك  يختلف تماما عن انشاء صفحه علي الفيس بوك،فإن الحساب الشخصي يختلف عن الصفحات،نلاحظ أن المشاهير هم الأكثر إستخداما للصفحات،لذالك وجب التنويه.

فيسبوك هو من أكبر منصات التواصل الأجتماعي،وأي شخص عندما يبتدئ في إستخدام الأنترنت يفكر في التواجد على أكبر موقع في شبكات التواصل الأجتماعي،فمنا من يفكر في انشاء صفحة تسويق على الفيس بوك،لأنه موقع عالمي.

الكل يعلم طريقة  تسجيل دخول فيس بوك بحساب جديد،ولكن البعض يتجاهل أهمية إنشاء صفحة فيسبوك وهذا خطأ،لأنها تحتوي على بعض المميزات التي لا يتاح لك إستخدامها في حساب فيس بوك الشخصي.

لذالك قررنا شركح كيفية إنشاء صفحة،سنشرح الخطوات بالتفصيل الممل،لذا أطلب منك عزيزي القرائ أن تكمل المقال للنهاية للأستفادة من هذا المقال بشكل جيد.

طريقة انشاء صفحة على الفيس بوك بالتفصيل

كل ما عليك هو متابعة طريقة انشاء صفحة على الفيس بوك بالتفصيل،لذالك طلبت إكمال المقال للنهاية.

لأنشاء صفحة فيس بوك جديدة  يجب الضغط على هذا الرابط لإكمال الخطوات الإنشاء خطوة بخطوة.
إضغط هنا

 الخطوة التالية في كيفية عمل صفحة على الفيس بوك للمعجبين إختر نوعية صفحتك

ستظهر هذه النافذه أمامك أعلاه،حدد نوع إنشائك لصفحة الفيسبوك،فيوجد نوعين من إنشاء صفحة فيس بوك الأولي علامة تجارية أو انشاء صفحة فيس بوك للشركة ،أما النوع الثاني من صفحات الفيس بوك هو خاصة أو شخصيات عامة أنصح بإختيار الخاصة أو شخصية عامة.

قم بالضغط على بدء الأستخدام لكي تكمل معي باقي خطوات إنشاء الصفحة،ستظهر لك نافذه جديدة،تطلب منك إدخال الأسم.

 الخطوة التالية في انشاء صفحه علي الفيس بوك قم بإختيار إسم الصفحة

قم بإختيار إسم للصفحة الخاصة بك،وننصح بإستخدام إسمك الحقيقي،حتي تستطيع استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل 2018 ،إذا حصل خلل ما.

بعد إختيار وإدخال الأسم للصفحة،ستجد خانة أخرى أسفل خانة إدخال الأسم،وهي إختيار الفئة،والفئة هي عبارة عن وصف للصفحة الخاصة بك،أو في أي مجال ستتحدث هذه الصفحة على الفيسبوك،بعد ذالك قم بالضغط على ((متابعة)).

الخطوة التالية في انشاء صفحه فيسبوك جديده ((قم بإضافة صورة شخصية للصفحة))

بعد الضغط على ((متابعة))ستظهر أمامك نافذة جديدة تتطلب منك إضافة صورة للصفحة الجديدة،ويجب إختيار صورة مناسبة للصفحة من حيث المقاسات،الصورة يجب أن تكون بالمقاسات التالية ويمكنك البحث على قوقل عن الصور التي تناسب الصورة لصفحة الفيس بوك الجديدة،يجب أيضا أن تكون الصورة مربعة وطولها يساوي عرضها.بحيث ان تناسب الظهور على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الأندرويد.


يمكنك أيضا تخطي هذه النافذه وعدم إضافة صورة للصفحة ولكن لا يجب تخطى إضافة الصورة،حتي تنتشر الصفحة بين المعجبين بمجال نيتش الصفحة.

الخطوة التالية في كيفية انشاء صفحة الفيسبوك ((إضافة صورة غلاف للصفحة))

الخطوة التالية هي إضافة صورة غلاف صفحة الفيس بوك،وهذا الأمر يساعد كثير على إنتشار صفحتك على الفيسبوك بسهولة وبدون مشاركة روابط أو مشابه من هذه الأمور لذا يجب عليك إختسار صورة مناسبة لغلاف صفحة الفيس بوك الجديدة.

كما يمكنك تخطى هذا الأضافة،أي إضافة صورة غلاف ولكن أيضا لا يجب تخطى إضافة الغلاف حتي تكون صفحتك صحفة إحترافي كالمشاهير.

يجب أن تكون صورة الغلاف بمقاسات مناسبة أيضا كما هو الحال فيما مضي في صورة الملف الشخصي،يجب إختيار صورة جذابه لكي تجذب أي شخص للاعجاب بصفحتك.

كل ما عليك هو الضغط على زر ((تحميل صورة غلاف))سيتحول بك مباشرة إلي الصور الخاصة بك لختيار صورة للغلاف،كما هو موضح في الصور.

بعد تحميل صورة الغلاف نكون قد إنتهينا من إنشاء صفحة مشاهير على الفيسبوك،بعدها سنقوم ببعض ضبط في الأعدادات الخاصة بالصفحة.

الخطوة التالية في إنشاء صفحة فيسبوك جديدة 2019 ((ضبط بعض الأعدادات))

الأعدادات التي يمكنك التعديل عليه لتسهيل التواصل معك من المتابعين هي(( ضافة زر)) والتي يمكنك إستخدامها في زر ((إرسال رسالة)) أو ((إتصل بنا)) حتي يستطيع المعجبين بالصفحة التواصل معك بسهولة.

الخطواة التالية:دعوة الأصدقاء للأعجاب بصفحتك الجديدة على الفيسبوك:

كما ذكرنا أعلاه أن الكثير يستطيع إنشاء صفحة جديدة ولكن ضبط الأعدادات هو من يصنع الفارق في نجاح الصفحة وإنتشارها.

يمكنك الضغط على زر ((دعوة أصدقاء لتسجيل الإعجاب بصفحتك))قم بتحديد عدد الأصدقاء الذي ترغب في دعوتهم للأعجاب بصفحتك الجديد،تحقق الصفحات التي تحصل على 10 تسجيلات إعجاب أو أكثرالمزيد من التفاعل،وهذا ليس بكلامي بل كلام الفيسبوك نفسه،لذالك حاول أن تدعوا أكبر عدد ممكن للأعجاب بالصفحة الجديدة.

الخطوة الأخيرة في كيفية إنشاء صفحة فيسبوك جديدة ((منشور ترحيبي وتعريفي))

 الخطوة الأخير في إنشاء صفحة فيس بوك جديدة كالمشاهير هي،إنشاء منشور جديد لزوار صفحتك لكي ترحب بهم،وكذالك للتعريف بنفسك،وأيضا فيما ستتحدث هذه الصفحة.

وبذالك تكون قد إنتهين من إنشاء صفحة جديدة بإحترافية المشاهير،وبذالك نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم "طريقة إنشاء صفحة فيسبوك إحترافية كالمشاهير " لكن لا تنسونا من مشاركة هذا المقال لتعم الفائدة على الجميع يقال أن ذكاة العلم توصيله ونتلتقي في مقال آخر إن شاء الله........
...................................................................................................................................
 ......................................................قد يهمك.........................................................
  • تحميل تطبيق لايف بلس لمشاهدة كرة القدم مباشرة من هنا
  • تحميل برنامج سناب تيوب لتنزيل أغاني وفيديوهات يوتيوب من هنا 
  • تحميل برنامج واتس اب الذهبي 2020 من هنا
  • تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر من هنا
  • تحميل تطبيق كين ماستر مونتاج فيديوهات من هنا
  • تحميل أفضل تطبيق لتحميل الأغاني من هنا
  • تحميل تطبيق إصلاح الهاتف من هنا
  • تحميل تطبيق تفسير الأحلام من هنا 
  • تحميل برنامج بلندر للرسوم المتحركة من هنا
  • تحميل أفضل تطبيقات مونتاج من هنا
  • تحميل تطبيق كين ماستر من هنا
  • تحميل تطبيق البث المباشر من هنا
  • تحميل تطبيق تغير الوجه من هنا
  • تحميل برنامج تصوير الشاشة من هنا  
  • تحميل تطبيق الطقس من هنا 
  • تحميل تطبيق النشر التلقائي على مواقع التواصل الأجتماعي من هنا 
  • تحميل برنامج المؤذن من هنا 
  • تحميل تطبيق معرفة إسم المتصل من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-