الدليل الشامل عن طرق الربح من جوجل ادسنس_الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين 2023

في هذا المقال سنوفيكم بأهم التعريفات لجوجل أدسنس لكل من يسأل ما هو موقع أدسنس للربح..؟و طرق الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين فالاجابة الشافية الوافية ستجدها في هذا المقال ،ولكن لا تستعجل في القراءة فتمعن في كل حرف في هذا المقال لكي تخرج من هذه المقال محترف google adsense ،لذالك إن كنت من رواد البحث عن كيفية الربح من جوجل أدسنس و الربح من الانترنت بصفه عامة ما عليك إلا قراءة هذه المقال بتمعن حتي تخرج من هذه المقال محترف في الربح من الانترنت.
طريقة الربح من جوجل ادسنس_كيفية الربح من جوجل أدسنس_موقع أدسنس للربح

طريقة الربح من جوجل ادسنس_كيفية الربح من جوجل أدسنس_موقع أدسنس للربح


 

ما هو جوجل ادسنس/google adsense شرح

 موقع أدسنس للربح هو عبارة عن شركة إعلانية كبرى ووسيط بين الناشر والمعلن،يعتبر موقع جوجل أدسنس من أكبر شركات الاعلان على الانترنت ،جوجل ادسنس للربح هو منصة إعلانية  على المحتوي المرئي و المسموع الحصري سواءا على مدونة بولجر أو على قنوات اليوتيوب.

جوجل ادسنس له أكثر من قسم فمثال جوجل أدورد ،وهو القسم الاول ل جوجل أدسنس الذي من خلاله يسطيع المعلن أن يتفاوض مع قوقل أدورد للاعلان له،ولكن هذا المقال عن كيفية الربح من جوجل أدسنس، وليست عن كيفية الاعلان ولكن هذا تنبيه فقط سنتطرق لجوجل أدورد في مقال آخر إن شاء الله.

فمن خلال موقع أدسنس للربح تستطيع تحقيق أعلى ربحا من الانترنت،ولكن كما يحقق لك موقع أدسنس للربح أعلى ربحا فهو أيضا يطلب منك عدة شروط لكي يتم قبولك في موقعهم، فلكل طريق شروط ولكل أداء ربحية أحكام وتختلف الشروط من أداء إلي أخرى مثال إختلاف شروط قنوات اليوتيوب عن مدونات بولجر،إستمر معنا في قراءة المقال سنذكر لكم اهم شروط موقع أدسنس للربح للقبول سواءا شروط اليوتيوب و شروط مدونات بولجر.

يمكنك قراءة مقال تعرف أفضل 3 للربح من الانترنت لقراءة المقال إضغط هنا
كما يمكنك الاطلاع على قسم الالعاب للمتابعة إضغط هنا

كيفيةربح المال من جوجل

ما هي الطرق للربح من جوجل أدسنس هذا سؤال يراود الكثير فكلنا مررنا بهذا السؤال الذهني سنذكر لكم اليوم أهم الطرق للربح من جوجل أدسنس، وشروط كل الطرق المذكورة لكي يتم قبولك في موقع ادسنس للربح فإليكم أفضل الطرق للربح من جوجل أدسنس.

 طرق الربح من جوجل أدسنس عن طريق قنوات اليوتيوب/و متوسط الربح من جوجل ادسنس

 لكل من يمتلك قناة على اليوتيوب ويريد تحقيق الربح من الانترنت،ويريد الطريق الصحيح لكي يحقق أعلى ربحا،فأفضل طريق له طريق موقع أدسنس للربح،عن طريق وضع إعلانات أدسنس على فيديوهات القناة بعد تحقيق وإستوفاء كل الشروط لتحقيق الدخل والربح من قناتك من خلال جوجل أدسنس.

لكي يتم وضع إعلانات على قناة اليوتيوب، حدد جوجل أدسنس عدة شروط يجب أن تستوفيها القناة قبل وضع إعلاناته عليها، فما هي أهم الشروط الذي يجب أن تستوفيها القناة على اليوتيوت حتي يتم قبولك في جوجل أدسنس ويتم تحقيق الدخل ووضع إعلانات أدسنس عليها إليكم أهم الشروط.

  • يجب أن تكون القناة على اليوتيوب قد حصدت 1000 مشترك في آخر 12 شهر 
  • يجب أن تكون القناة على اليوتيوب قد حصدت 4000 ساعة مشاهدة في آخر 12 شهر
  • يجب أن تكون القناة عليها فيديوهات حصريه لصاحب القناة ولا يكون محتوي متكرر أو منسوخ الاستخدام
  • يجب أن لا يخالف محتوي القناة على اليوتيوب سياسات قوقل أدسنس
بعد أن تسوتفي القناة على اليوتيوب هذه الشروط يمكنها طلب الانضمام إلي جوجل أدسنس لكي يتم مراجعة القناة،فإن كانت القناة تخطوا على هؤلاء الاربع شروط حتما سيتم قبولها في جوجل أدسنس ويتم وضع إعلانات أدسنس عليها.

يمكنك قراءة مقال أسعار الاعلانات على قنوات اليوتيوب لقراءة المقال إضغط هنا

 

طرق الربح من جوجل أدسنس عن طريق مدونة بولجر

كما ذكرنا أعلاه أنه يمكنك تحقيق الربح من جوجل أدسنس من خلال المحتوي المرئي والمسموع،فذكرنا المحتوي المسموع محتوى اليوتيوب كالفيديوهات التي على قنوات اليوتيوب، فحان الآن وقت كيفية الربح من جوجل أدسنس عبر طريق مدونة بولجر وهو المحتوى الكتابي.

يمكنك إنشاء مدونة بولجر لكي يتم الاشتراك في أدسنس من خلالها فمن لا يعلم كيفية إنشاء مدونة بولجر للربح منها،سأترك لكم مقال عن كيفية إنشاء مدونة بولجر بشكل إحترافى، لقراءة المقال  
إضغط هنا.

بعد الانتهاء من إنشاء مدونة بولجر سنتتطرق لشروط موقع أدسنس للربح لكي يتم قبول مدونة بولجر في جوجل أدسنس وحتي لا نطيل عليكم شروط جوجل أدسنس لقبول مدونة بولجر كالتالي:

  • يجب أن تجلب دومين مدفوع لاسم النطاق الخاص بمدونة بولجر حتي يتم قبول مدونة بولجر في جوجل أدسنس.
  • يجب أن يكون لمدونة بولجر قالب مميز وخفيف وسريج ومتجاوب مع كل الاجهزة لا توجد به أكواد خبيثة حتي يتم قبول مدونة بولجر في جوجل ادسنس
  • يجب أن تكون عمر مدونة بولجر شهر من الانشاء
  • يجب أن تمتلك موضوعات مفيدة للزائر وحصرية لصاحب المدونة غير منسوخة الاستخدام
  • يجب أن تكون المدونة عليها عدد زيارات لا بأس به حتي يتم قبول مدونة بولجر في جوجل أدسنس
  • يجب أن لا يخالف محتوى المقالات في مدونة بولجر سياسات جوجل أدسنس حتي يتم قبول مدونة بولجر في جوجل أدسنس
بعد أن تنتهي من شروط موقع جوجل أدسنس لكي يتم قبول مدونتك،وتعلم تمام العلم أنك أستوفيت كل هذه الشروط،ما عليك إلا الاشتراك في جوجل أدسنس وسيراجع جوجل أدسنس موقعك وفي خلال 3 أيام سيتم قبول مدونة لولجر في موقع أدسنس للربح، وفي خلال ساعات من قبول مدونتك في جوجل أدسنس سيتم وضع الاعلانات على مدونتك .

يمكنك قراءة مقال كيفية الربح من الفيس بوك  لقراءة المقال إضغط هنا
كما يمكنك قراءة مقال كيفية الربح من تويتر لقراءة المقال إضغط هنا

إنتهي شرح اليوم في هذا المقال،لكن لا تكن بخيلا وتستفيد ولا تفيد، من أجل أن تفيد غيرك، سارع الان في مشاركة هذه المقال ربما مبتدئ يريد أن يطلع على كيفية الربح من جوجل أدسنس فلعل هذه المقال تفيده وتضع قدميه على أول سلم الربح من ادسنس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-