أسرار الربح من الفيس بوك_الربح من إعلانات الفيس بوك 2023

منذ أن تم إنشاء موقع الفيس بوك سنة 2004،والكثير يبحث عن الربح من الفيس بوك،وعن كيفية الربح من الفيس بوك،في الحقيقة حتي انا كنت من مهتمي الربح من الفيس بوك،ولكن لم تظهر طرق او شركات اعلانية تحقق لك الارباح بشكل مباشر،حتي ظهرت على الساحة الشركة الاعلانية،
(( شبكة الجمهور)) سنة 2014 .
فيما ان الكثير من الاشخاص يقضون اغلب اوقاتهم على الفيس بوك بدون فائدة،ولكن حان الان وقت الربح من الفيس بوك والربح منه ينقسم الي عدة اقسام وهي كالتالي:
الربح من ادسنس عن طريق الفيس بوك،الربح من اعلانات الفيس بوك

الربح من اعلانات الفيس بوك

الربح من الفيس بوك



  1. الربح من إعلانات الفيس بوك عن طريق شبكة الجمهور
  2. الربح عن طريق التطبيقات الخاصة بي من خلال شبكة الجمهور 
     3.الربح عن طرق التسويق الالكتروني من خلال اكبر منصة تواصل اجتماعي 
................................................................
 
طيب نبدأ برقم ((1))

           الربح من اعلانات الفيس بوك من خلال شركة الاعلانات شبكةالجمهور 

 شبكة Audience Network هي منصة او شبكة توفرها شركة الفيس بوك ،وهذه الشركة تعتبر وسيط بين شركة الفيس بوك وبين الناشر او اصحاب الفيديوهات،تعتبر شركة Audience Network تشابه شركة قوقل أدسنس وهي خدمة وسيطة إعلانية،راجع أرباح اليوتيوب من هنا.
........................................

شروط الاعلان على فيديوهاتك

  1-يجب ان تكون لديك صفحة فيس بوك وليس حساب شخصي

   2-يجب ان تكون هذه الصفحة تحتوي على 12 ألف متابح لصفحتك على الفيس بوك على أقل تقدير 

  3-يجب أن تكون خاصية تحقيق الربح مفعلة في بلدك لان خاصية تحقيق الربح غيفر مفعلة في جميع الدول كما قوقل ادسنس غير مفعل الدخل بدولة فلسطين

4-يجب ان لا تقل مدة الفيديو عن أربع دقائق

5-يجب ان يكون المحتوى حصري خاص بك انت فقط

طريقة إستلام الارباح

للاسف لا تتعدد طرق إستلام الارباح من خلال Audience Network وتنحصر إستلام الارباح في خاصيتين فقط لا غير،من خلال البي بال او حساب بنكي خاص ،وهنا يختلف الامر عن قوقل ادسنس التي تتعدد طرق إستلام الارباح منه.

             الربح من خلال إمتلاك تطبيقات 

 سنة 2015قام فيسبوك بتوسيع مجالة في الاشتراك في شركات الإعلانات الخاصة بالفيس بوك وهي شبكة Audience Network، والتي من خلالها يمكن لكل صاحب تطبيق للهواتف الذكية الربح من خلال تطبيقه الخاص به. 
..................................
في حال كان لديك تطبيق للهواتف اندرويد التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد، حينها يمكنك التسجيل في شركات الاعلان التابعة بالفيس بوك Audience Network، وبعد ذالك يتم وضع إعلانات على تطبيقك الخاص لتتمكن من تحقيق الدخل من خلال الإعلانات.

     الربح عن طريق التسويق من خلال الفيس بوك

التسويق عبر الفيسبوك يعتبر أفضل وسيلة من الوسائل الخاصة بالتسويق، بحيث يمكنك من خلال التسويق عبر موقع فيس بوك القيام بالوصول عدد كبيرة ومستهدف من كافة أنحاء العالم بتكلفة صفر دولار و بوقت قصير جدا بالمقارنة مع التسويق القديم الذي يستهلك الوقت والمال وفي النهاية لا تكون النتيجة مرضيه وأثبتت التقارير الخاصة بالتسويق عبر الفس بوك أفضل بأضعاف من الطرق التقليدية المختلفة .
.....................................................
عدة طرق للتسويق عبر الفيس بوك،منها المكلف ماديا،ومن الغير مكلف ماديا،ولكلا منهما له جدواه،
فمن الممكن ان تسوق منتجك على اكبر منصة تواصل إجتماعي بشكل مجاني بحت ،من خلال صفحتك الشخصية ،او من حسابك الشخصي،او من خلال مجموعات الفيس بوك.
 
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-