كيفية إنشاء ايميل مؤقت أوعمل بريد مهمل 2023

كيفية إنشاء ايميل مؤقت  أو مهمل، سنتحدث في هذا المقال عن كيفية إنشاء بريد إلكتروني مؤقت،وسنتحدث أيضا عن فوائد البريد الاللكتروني المهمل ،حيث أن البريد المهمل له عدة إستخدامات سنذكرها بعد قليل،ويوجد الكثير من المواقع التي تتيح لنا إنشاء بريد مهمل أو بمعني أدق إيميل مؤقت يستمر لمدة معينة.
كيفية إنشاء ايميل وهمي أو مهمل
كيفية إنشاء ايميل مؤقت أو مهمل


بما إن أغلب رواد الأنترنت لا يريد التسجيل في بعض المواقع بالبريد الالكتروني الخاص،قررنا أن نشرح كيفية إنشاء إيميل مؤقت، يمكنك أيضا قراءة مقال كيفية إنشاء حساب جيميلGamel على الجوال وأيضا على Windows من هنا

إستخدامات الأيميل المهمل كالتالي:
العض منا يعاني من التسجيل في المواقع على الأنترنت بالبريد الألكتروني الخاص،من كثرة الرسائل الاخبارية والعائية والأعلانية،فبحثنا عن حل لهذا الإشكال الذي يزعج الكثير من رواد التسجيل في المواقع لخدمات معينة،لذالك إنطلقت عدة مواقع لأنشاء بريد إلكتروني مؤقت.سنذكر أهم المواقع التي تتيح لنا إنشاء إيميل مؤقت.

مواقع تتيح إنشاء بريد إلكتروني مؤقت أو مؤقت 

عموما ستجد الكثير من المواقع التي تتيح لك إنشاء Gamel مهمل أو إيميل مؤقت ولكن في هذا المقال سنفرز لك أهم المواقع التي تتيح لك عمل إيميل مهمل 10 دقائق.

موقع مهمل _رابط عمل ايميل مهمل temp mail

يعد موقع مهمل أشهر مواقع إنشاء إيميل مؤقت ،والأهم من ذالك والذي لا يتوفر كثيرا أن موقع مهمل يتيح ويدع اللغة العربية .

يتميز موقع مهمل بإنه يقوم بإنشاء إيميل إيميل مؤقت يستمر إلي 46 دقيقة وبعد ذالك يحذف تلقائي ولم يعد له أهمية بعد الوقت المحدد له ،كذالك يتميز موقع مهمل بأنه مجاني،لأنشاء إيميل مهمل على موقع مهمل إضغط هنا.
بعد الدخول إلي موقع مهمل كل ما عليك لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت الضغط على إنشاء بريد عشوائي فقط وسيبدأ العدد التنازلي للوقت.

موقع مؤقت_رابط عمل ايميل عشوائي temp mail

كذالك يعد موقع مؤقت من أشهر وأفضل المواقع العربية لإنشاء بريد إلكتروني مهمل أو إيميل عشوائي،وكذالك يدعم اللغة العربية ،كما ذكرنا أعلاه أنه يتوفر العديد من المواقع التي تتيح لنا إنشاء إيميل عشوائي ولكن أكثرهم لا يدعمون اللغة العربية لذالك فضلنا ذكر المواقع العربية لإنشاء بريد إلكتروني عشوائي.

يتميز موقع مؤقت لإنشاء بريد عشوائي بالسرعة والأداء السريع في إنشاء إيميل مهمل،وكذالك يتميز موقع مؤقت لإنشاء بريد إلكتروني مهمل بأنه يتيح لك إستخدام البريد الألكتروني المهمل ساعة كامل ،مع إستقبال الرسائل عليه والعمل عليه بشكل رائع إلي أن تنتهي الساعة ويحذف تلقائي.

للدخول أو التسجيل في موقع مؤقت إضغط هنا.
بعد الدخول إلي موقع مؤقت لا عليك إلا الضغط على إنشاء بريد عشوائي ،ثم تقوم بإختيار إسم والضغط على إنتر أو ok وبذالك تكون قد إنتهيت من إنشاء إيميل عشوائي.
............................................................................................................................................
والآن قد إنتهينا من موضوع اليوم كيفية إنشاء بريد إلكتروني عشوائي،لا تكن بخيلا وتأخد المعلومة بدون توصيلها ،يقال أن ذكاة العلم توصيله ،والأن نترككم في أمان الله ورعايتة إلي أن نلقاكم في مقال قادم بإذن الله.....
.........................................................................................................................................
 قد يهمك
يمكنك قراءة مقال افضل 3 طرق للربح من الانترنت من هنا
يمكنك قراءة مقال كيفية الربح من الفيس بوك من هنا
يمكنك قراءة مقال كيفية الربح من تويتر من هنا
يمكنك قراءة مقال كيفية الربح من إنستقرام من هنا
يمكنك قراءة مقال شرح وتحميل افضل تطبيق لتنزيل وتحميل الاغاني والفيديوهات من هنا 
يمكنك قراءة مقال اسرع طرق للربح من جوجل أدسنسGoogle Adsense من هنا 
يمكنك قراءة مقال كيفية الربح من تك توك 
يمكنك قراءة مقال واتس اب للكمبيوتر من هنا
 يمكنك قراءة مقال تعرف ‘لى أفضل 10 هواتف هواوي من هنا

يمكنك قراءة مقال تعرف على أحدث هواتف سامسونج من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-